الأربعاء 29 مايو 2024

لسبب غريب ومثير .. القبض على لص بمستشفى أطفال في ليفربول

صورة تعبيريه

الهلال لايت 26-12-2021 | 22:34

ميادة عبد الناصر

عادة ما تكون هناك حوادث برغم قسوتها إلا أن كشفها يكون ممتع ومثير وخاصة عندما يتعلق بالأطفال المرضى وما يتم تقديمه لهم من تبرعات وهذا ما حدث عندما تم الكشف عن أحد الجرائم التى أثارت الرأى العام بشكل كبير ففى واقعة مثيرة ألقي القبض على رجل بعد أن قام بسرقة 100 جهاز آي باد  من مستشفى للأطفال في ليفربول.

  وبحسب موقع "ذا صن" سُرقت أجهزة آى باد، التي تبلغ قيمتها 70 ألف جنيه إسترليني، من  مستشفى ألدر للأطفال في ويست ديربي من حاوية خارجية والتى كان يتم اعدادها لاعطاءها للأطفال وعائلاتهم مرحبا كهدايا لرفع معنوياتهم ومساعدتهم على تحدى ظروف وقسوة المرض وتم استدعاء الضباط إلى الموقع وأجرت الشرطة استفسارات مكثفة من كاميرات المراقبة وشهود كشفت أن رجلاً باع 40 جهاز أى باد لمتجر بيع وتبادل في ليفربول الشهر الماضي.

  تم القبض على رجل يبلغ من العمر 54 عامًا من هالوود  للاشتباه في قيامه بالسطو وتم نقله إلى مركز شرطة ميرسيسايد لاستجوابه من قبل المباحث ، حيث لا يزال رهن الاحتجاز.

  قال المفتش المحقق ستيفن أونيل:  تم شراء أجهزة الاى باد هذه كهدايا لتقديمها للأطفال المرضى وعائلاتهم في مستشفى الدر هاى للأطفال وبفضل العمل الشاق الذي قام به ضباطنا ، قمنا باعتقالهم في الفترة التي تسبق عيد الميلاد ، ونأمل أن يجعلهم هذا يشعرون بالأمان والأمان.

  وأضاف قائلا آمل أن يظهر هذا الاعتقال مدى جدية شرطة ميرسيسايد في التعامل مع مثل هذه الجرائم ، خاصة في مكان يقع في قلب مجتمعنا وتعامل الكثير من الأطفال والرضع الذين يعانون من مثل هذه الظروف المعقدة والمتخصصة.