الإثنين 6 مايو 2024

رشا سامي تكشف عن كواليس وش تالت وريفو (خاص)

رشا سامي

فن26-12-2021 | 23:37

رحاب العوضي

كشفت الفنانة رشا سامي عن أعمالها الجديدة في الدراما المقرر عرضها في الفترة المقبلة وهم مسلسلي "ريڤو" و"وش تالت"، وعن أدوارها التي تجسدها فيهما وموعد انتهائها منهما.

 

وقالت الفنانة رشا سامي في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، "أعمل حالياً علي تصوير مسلسل بعنوان " ريڤو " والذي ينتمي لنوعية الأعمال الفنية المكونة من 10 حلقات، حيث أجسد فيه شخصية " نوال" وهي طبيبة أمراض نفسية وجاء ترشيحي للعمل من كاستينج دايريكتور أحمد تمام، ومن المقرر أن أنتهي من تصويره بنهاية العام أواخر شهر ديسمبر الجاري، ومقرر عرضه علي منصة Watch It الإلكترونية قريباً".

 

"ريڤو" بطولة الفنانين سلوي محمد علي، وركين سعد، وسارة عبد الرحمن، وأمير عيد، وتامر هاشم، وحسن أبو الرووس، ومينا النجار، من تأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل، إنتاج شركه Film Clinic للمنتج محمد حفظي.

 

وتابعت: "انتهيت من تصوير مشاهدي في مسلسل "وجوه " الذي يضم 3 حكايات منفصلة وأشارك فيه بحكاية "وش تالت "والتي تتكون من 15 حلقة، حيث أجسد فيه شخصية " علا " وهي الأخت الكبرى للفنانة حنان مطاوع و ملك عبده ويجسد دور والدنا الفنان القدير عزت زين، وجاء ترشيحي من الفنانة حنان مطاوع".

 

وأشارت: "سعدت كثيراً بمشاركتى في مسلسل وش تالت لأنه جمعني للمرة الأولى بالعمل مع كلاً من المخرج معتز حسام والمؤلف محمد على والشركة المنتجة، ومن الزملاء في العمل الفنانة حنان مطاوع و الفنان حسن عيد وعلي الرغم من أن حسن دفعتي إلا أن هذا العمل جمعنا للمرة الأولى سوياً".

 

"وش تالت" بطولة الفنانين حنان مطاوع، ومحمود عبد المغنى، وهالة فاخر، وعابد عناني، وحسن عيد،  ونورهان، ورانيا ملاح، وتامر فرج، من تأليف محمد على، إخراج معتز حسام الدين.

Egypt Air