الخميس 16 مايو 2024

حقيقة غياب رونالدو عن مباراة نيوزيلندا في كأس القارات

23-6-2017 | 21:45

تحدث فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغالي، عن التشكيلة المتوقعة لمنتخب بلاده، الذي سيشارك أمام المنتخب النيوزيلندي، غدا السبت، في الجولة الأخيرة ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس القارات، التي تستضيفها روسيا.

ويحتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى، بعد فوز وتعادل في الجولتين الأولى والثانية أمام المكسيك وروسيا، على الترتيب.

ورفض سانتوس تأكيد مشاركة كرستيانو رونالدو في التشكيلة الأساسية، مشددا على أن جميع لاعبي المنتخب سيشاركون في البطولة التي تستضيفها روسيا.

وأضاف المدير الفني للبرتغالي، في تصريحات صحفية خلال مؤتمر المباراة: “لن أقوم بإخباركم عن اللاعبين الذين سيخوضون المباراة، ولن أقول شيئا عن مشاركة رونالدو من عدمها في المباراة، لكن ستكون هنالك مداورة”.

وفي سياق متصل، تحدث سانتوس عن إصابة الظهير الأيمن رافائيل جيريرو في الكاحل خلال مباراة روسيا، قائلا: “لحسن الحظ أن الإصابة ليست خطيرة كما ظهر في البداية”.

وختم المدرب البرتغالي حديثه مؤكدا صعوبة مباراة نيوزلندا، وأنه يفكر بها حاليا ولا يفكر في مباراة الأدوار الفاصلة.

وأصبح المنتخب النيوزيلندي رسميا خارج منافسات البطولة بعد تلقيه هزيمتنين متتالين أمام روسيا والمكسيك خلال الجولتين السابقتين، فيما يبحث المنتخب البرتغالي عن صدارة المجموعة التي يحتلها المنتخب المكسيكي بفارق الأهداف.