الجمعة 17 مايو 2024

«يارب القيامة تقوم».. هند صبري تكشف أمنيتها للعام الجديد (فيديو)

هند صبري

فن27-12-2021 | 18:56

حسام يونس

شاركت الفنانة هند صبري، جمهورها مقطع فيديو كوميدي لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت هند صبري، في الفيديو وهي تتحدث عن أمنيتها للعام الجديد بقيام القيامة، في العام الجديد 2022، وعلقت قائلة: "يارب القيامة تقوم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

وفي وقت سابق، نشرت هند صبري، صورة لها من داخل المسجد الحرام، وذلك عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وظهرت في الصورة وهي تقوم بأداء مناسك العمرة، وحازت الصورة على إعجاب الكثيرين من متابعيها، وانهالت عليها التعليقات.

وكانت هند صبري، هنأت منتخب بلادها تونس بفوزه على منتخب مصر، في نصف نهائي كأس العرب.

ونشرت هند صبري، صورة للاعبي منتخب تونس، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أحلى عبارة سمعتها من مشجّع البارحة: تونس ناقصها فرحة و محتاجة تفرح مبروك الفرحة الّي جابوها الولاد".

نظمت جلسة حوارية خاصة مع الفنانة هند صبري، مؤخرًا، ضمن أيام القاهرة لصناعة السينما، خلال فعاليات الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دار الأوبرا، وهي بعنوان "لأنها أبدعت"، وتحاورها الإعلامية جاسمين طه زكي. 

وقالت هند خلال الحوار: "أرى أن لدى شيئًا أقدمه بمجال الإنتاج، وتخوفت في البداية، ولكن هي خطوة مهمة وبالنسبة لي تمكين للمرأة".

وتحدثت عن شخصية علا عبد الصبور في مسلسلها "عايزة أتجوز" قائلة: "أنا أحب علا جدا وإذا تركت نفسي سأكون علا بكل تفاصيلها، فأنا غريبة الأطوار وتائهة، وهذه الأسباب حمستني لتقديم مسلسل بشخصية علا من جديد، والمسلسل اجتماعيًا وترك أثرًا كبيرًا، وشعرت أن الضحك هو أن أضحك على نفسي، لذلك علا هي الشخصية التي أردت أن أتخطى معها أفكارًا اجتماعية سهل أن نعبر إليها بشخصية علا".