الإثنين 10 يونيو 2024

مهاجم المغرب بديل «أوباميانج» في أرسنال

أرسنال

ملاعب الهلال27-12-2021 | 21:26

محمد عمر

استقر الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، على ضم مهاجم إشبيلية والمغرب يوسف النصيري بانتقالات الشتاء، في ظل بحثه عن مهاجم جديد بعد ابتعاد الجابوني بيير إيمريك أوباميانج عن الصورة وغموض مستقبله بعد الأزمات التي صنعها في ملعب الإمارات وتراجع مستواه بشكل كبير.

وغاب أوباميانج عن آخر خمس مباريات لأرسنال بعد إجراء تأديبي داخلي، حيث سُحبت منه شارة القيادة وأصبح مستقبله في النادي موضع شك، ومن المقرر أيضًا أن يخسر أرتيتا 4 لاعبين في كأس الأمم الإفريقية في يناير، تاركًا الفريق في حالة فوضوية.

وارتبط الجانرز بأكثر من مهاجم مثل لاعب فيورنتينا دوشان فلاهوفيتش، وزدومينيك كالفيرت لوين من إيفرتون، ولكنه يواجه منافسة شديدة على فلاهوفيتش وقد تم رفض جهودهم للتعاقد معه حيث يعتقد أن يوفنتوس هو وجهته المفضلة.

كما أن كالفيرت لوين يعاني من إصابة في الفخذ طويلة الأمد، وحسب شبكة "espn" الإنجليزية، فإن أرسنال في الوقت الحالي يستكشف مدى إمكانية التعاقد مع يوسف النصيري مهاجم إشبيلية، حيث أن صاحب الـ24 عامًا هو بديل أرخص لفلاهوفيتش وكالفيرت لوين.

وخاض المغربي 8 مباريات فقط في الليجا مع إشبيلية هذا الموسم بسبب إصابة عضلية لكنه عاد من جديد، وأحرز 3 أهداف في الموسم الحالي في الدوري وسجل 24 هدفًا في 52 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي.

الاكثر قراءة