الأربعاء 22 مايو 2024

نجم ليفربول السابق: محمد صلاح «دجاجة» تبيض ذهبًا للريدز

محمد صلاح

ملاعب الهلال27-12-2021 | 21:58

محمد عمر

طالب ستيفن وارنوك نجم فريق ليفربول السابق من إدارة ناديه الإنجليزي، حسم ملف تجديد عقد الفرعون محمد صلاح مهاجم الفريق، ووصفه بأنه مثل الدجاجة التي تبيض ذهبًا للفريق الأحمر.

وقال المدافع السابق لعدد كبير من الأندية الإنجليزية أن مسؤولي ليفربول يدركون جيدًا أهمية تمديد عقد محمد صلاح، وأوضح أن الإدارة في الريدز تدرك جيدًا القيمة المالية التي يجلبها مو للنادي، وسيلعب هذا العامل دورًا حيويًا في حسم مفاوضات تجديد العقد.

ويقدم محمد صلاح أداء لافتا مع ليفربول هذا الموسم، حيث سجل 22 هدفًا خلال 24 مباراة شارك فيها بمختلف المسابقات هذا الموسم.

وقال ستيفن وارنوك لاعب ليفربول السابق لصحيفة «ديلي ميرور»: «من وجهة نظر ليفربول، عقد محمد صلاح لا يقتصر فقط على ما يقدمه على أرض الملعب، عليك أن تفكر فيما يجلبه من أرباح».

وتابع: «يأتي الناس إلى آنفيلد لمشاهدة محمد صلاح، إنه يبيع القمصان في جميع أنحاء العالم، إنه رمز عالمي، ويلعب هذا دورًا مهمًا في ملف تمديد عقده، وأعتقد أن ليفربول يعرف أن هناك هذا الجانب أيضًا، وفي كل الأحوال لا أعتقد أن هناك أي شك في أنه سيوقع عقدًا جديدًا».

وربما يمثل اقتراب محمد صلاح (29 سنة) من عامه الثلاثين مصدر قلق آخر لفريق الريدز في تمديد عقده بمقابل كبير، وعن هذه النقطة قال وارنوك: «عليك أن تنظر إلى عمره ولكن، الطريقة التي يتم الاعتناء بها باللاعبين حاليًا، والطريقة التي يعتنون بها بأنفسهم، ترى أن طول العمر يزداد وفترة البقاء في الملاعب أصبحت أطول بالنسبة للاعبين».

الاكثر قراءة