الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

أحمد البرازيلي لـ«دار الهلال»: لو الناس مثل هيفاء وهبي كانت الدنيا تغيّرت

البرازيلي وهيفاء

فن28-12-2021 | 00:06

أشرف سلام

لمع اسم الملحن أحمد البرازيلي في السنوات الأخيرة، وهو واحد من الملحنين المتألقين، حيث تعاون مع عدد من أهم المطربين المصريين والعرب، وذاع صيته بعد تعاونه مع الهضبة عمرو دياب في أغنية «أنا وأنت»، التي صدرت في العام 2016 ضمن ألبوم «أحلى وأحلى»، كلمات أحمد علي موسى وتوزيع عادل حقي.

وأجرت «دار الهلال» حوارًا معه، ننشره تباعًا، وتحدث خلاله عن علاقته المميزة بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وقال: "انتهيت من تلحين 3 أغنيات مع هيفاء وهبي، من المقرر طرحها قريبًا، وتتنوع ما بين المقسوم والدراما، ولكن لن أفصح عن أسمائها؛ نظرًا لأنها متعلقة بإيفيه معين، وحتى لا يتم حرق أفكارها".

وأضاف: "تعاوني مع هيفاء وهبي، بدأ قبل 5 سنوات، بأغنية من كلمات باسم محفوظ وتوزيع تميم، ولكنها لم تخرج إلى النور، وكانت أول أغنية طرحتها من ألحاني بعنوان مزيكا هادية، من كلمات أحمد عادل توفيق، وتوزيع شريف مكاوي".

وتابع: "هيفاء وهبي من أقرب الناس لي في الوسط الفني، ودائمًا نتواصل ونتحدث ومعي في كل شيء، وهي صديقة مقربة لي جدًا، وتقدّر الناس جدًا، وتقدس عملها وتخاف عليه، وهي جدعة جدًا بكل ما في الكلمة من معاني".

وختم قائلًا: "لو معظم الناس مثل هيفاء وهبي كانت الدنيا تغيّرت".

وينتظر أحمد البرازيلي، صدور أحدث أعماله في الأول من يناير 2022، حيث يتعاون مع الفنانة بشرى في أغنيتها الجديدة، التي تحمل اسم "حاجة واحدة"، وهي من كلمات وألحان أحمد البرازيلي، توزيع إلهامي دهيمة، والفيديو كليب من إخراج محمود رشاد، ومن المتوقع أن تثير الأغنية جدلًا فور طرحها، حيث تناقش قضية متعلقة بالنساء.