الخميس 20 يونيو 2024

سخر من فيروس كورونا فأنهى حياته.. وفاة «أندرتيكر» تدفعه لقمة التريند

أندرتيكر

الهلال لايت 28-12-2021 | 17:11

إيمان علي

تصدّر اسم بطل الكيك بوكسينج فريدريك سينيسترا الشهير باسم «أندرتيكر» أو«الحانوتي»، قائمة تريند محرك جوجل في مصر، بأكثر من 5 آلاف عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الإعلان عن وفاته بشكل درامي جراء إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعدما عٌرف في العالم بسخريته من الفيروس واللقاح.

وتوفى أندرتيكر عن عمر يناهز 41 عامًا، أمس، متأثرًا بإصابته بكورونا، وذلك بعد أيام قليلة من إنكاره إصابته بالفيروس، وخروجه من المستشفى على أمل أن يعالج نفسه من "الفيروس الصغير"، بحسب تعبيره، وذلك باستعمال الأكسجين في المنزل، ورفضه تلقي لقاحات كورونا.

مضاعفات لفيروس كورونا قتلت «أندرتيكر» في منطقة «سيني» في بلده بلجيكا، بعد أسابيع من خروجه من مستشفى في «لييج» وإخبار محبيه أنه سيعالج أعراضه من المنزل، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ونقل الملاكم أندرتيكر إلى المستشفى في أواخر نوفمبر الماضي، بعد أن أجبره مدربه على طلب المساعدة الطبية، ونشر صورا لنفسه مستلقيا على السرير في جناح العناية المركزة، وفي أنفه أنبوب أكسجين.

ونشر أندرتيكر مقطع فيديو على حسابه في فيسبوك، بدا فيه أنه يكافح من أجل التنفس، وكتب "ليس لديه وقت يضيعه مع الأشخاص الكسالى".

وشجب القيود الحكومية لاحتواء فيروس كورونا، وقال إن "الفيروس الصغير'' لم يمنعه من النشر على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء وجوده بالمستشفى.

وكان سينيسترا نشطا على الإنترنت حتى 13 ديسمبر، لكنه توفي بعد تعرضه لسكتة قلبية في 15 ديسمبر.

وبوفاته، انضم سينيسترا إلى ما مجموعه 28149 بلجيكيًا فقدوا حياتهم بسبب فيروس كورونا.