الثلاثاء 14 مايو 2024

تامر فرج يعيش قصة حب من طرف واحد فى «وش تالت» (خاص)

الفنان تامر فرج

فن28-12-2021 | 22:54

رحاب العوضي

كشف الفنان تامر فرج، تفاصيل أحدث أعماله الدرامية المنتظر عرضها قريبا، وهي مسلسلي "سوشيال" و"وش تالت"، وموعد انتهاء تصوير مشاهده بها.

وقال تامر فرج في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال": انتهيت من تصوير مشاهدي في حكاية "وش تالت" من مسلسل "وجوه"،  حيث أجسد فيه شخصية "محي" وهو دكتور تحاليل طبية، تجسد دور زوجتي الفنانة رانيا ملاح، مشيرا إلى أن الشخصية أحد أقارب الفنانة حنان مطاوع وكان يربطه بها قصة حب ولكنها من طرف واحد.

وأضاف: سأكون على مر الأحداث الشخص الوحيد الذي يساندها ويقف بجانبها بأزمتها، واستمتعت وسعدت كثيراً بالكواليس وعلى الرغم من أن حنان مطاوع صديقة قديمة إلا أن هذا أول عمل يجمعنا به مشاهد سوياً.

وتابع: الفنان محمود عبد المغني أيضاً جمعني به مشهد واحد فقط، والمخرج معتز حسام للمرة الأولى أعمل معه كمخرج عمل أشارك به، ولكني عملت معه من قبل كمساعد مخرج، وحسن عيد وعابد عناني كان هذا العمل أول تعاون بيننا، كما أنه كان سبباً في توطيد الصداقه بقوة بيني وبين حسن عيد.

عن كواليس "وش تالت"، أكد تامر فرج أنها مميزة كثيرًا وغريبة بالنسبة له لأن المعتاد لديه بأي عمل هو أن يمرح مع الزملاء، ولكن الكواليس مع حنان مطاوع اختلفت تماماً لأنها كانت كواليس مثقفة، لأنها أظهرت الجانب الجد والرشيد لديه بعيداً عن المرح تماماً.

 

"وش تالت" بطولة الفنانين حنان مطاوع، ومحمود عبد المغنى، وهالة فاخر، وعابد عناني، وحسن عيد، ورشا سامي، ونورهان، ورانيا ملاح، من تأليف محمد على، إخراج معتز حسام الدين.

 

وتابع: أشارك حالياً في مسلسل "سوشيال "، والذي يتكون من 45 حلقه، ويضم عدة حكايات، ضمن الحكاية الرئيسية المكونة من 15 حلقة وتحمل نفس الاسم، حيث أجسد فيه شخصية "علي الجندي" وهو رئيس تحرير والصديق المقرب من الفنان أحمد زاهر، موضحًا أن أخر حلقات الحكاية تشهد مفارقات مؤثرة.

وقال إن الكواليس كانت رائعة ويسودها المرح، وإنه سعد لتعاونه الأول مع أحمد زاهر علي الرغم من أنهما أصدقاء وجيران أيضاً، مشيرا إلى أن العمل  هو تعاونه الأول  مع المؤلف محمد جلال.

وتابع: أقتربت من انتهاء تصوير مشاهدي به ويتبقي لي ثلاث أيام فقط.

 

يذكر أن مسلسل "سوشيال" بطولة الفنانين أحمد زاهر، ميرنا نور الدين، وجيهان خليل، وأحمد فؤاد سليم، وعابد عنانى، وإسلام حافظ، تأليف محمد جلال، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

واستطرد : أحضر حالياً لاكتمال رواية "درب الأربعين"، وستكون أول رواية لي من نوعية السيكو دراما وأسعى لطرحها دراميا في العام المقبل 2022، لذا أعمل جاهداً علي معالجتها درامياً كسيناريو والانتهاء منها، كما أنتظر عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس الذي انتهيت من تصويره منذ فترة.

 

وعن غيابه عن السينما، قال إنه لا يعلم لماذا لم تنادي عليه حتى الآن، وينتظر من المنتجين والمخرجين توجيه أنظارهم تجاهه.

Dr.Radwa
Egypt Air