الخميس 23 مايو 2024

رئيس جامعة بني سويف يؤكد الاهتمام بأنشطة الشباب والعمل على توفير الدعم لها

رئيس جامعة بني سويف

محافظات29-12-2021 | 17:10

دار الهلال

 أكد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف ، اهتمامه بأنشطة رعاية الشباب والعمل على توفير كافة السبل التي تمكن الطلاب من الحصول على مراكز متقدمة في المسابقات المتنوعة.
جاء ذلك خلال تكريمه اليوم /الأربعاء/ للطلاب المتميزين رياضياً في كافة الأنشطة، معلناً حصول الجامعة على 9 ميداليات ذهبية و9 فضيات و19 برونزية في الأنشطة والمسابقات الجامعية.
وأوضح منصور - حسب بيان - أن الجامعة حصلت على 4 ميداليات ذهبية وميدالية فضية في بطولة الشهيد الرفاعي 49 لألعاب القوى المنعقدة بالجامعة الأمريكية، بالإضافة إلى ميدالية برونزية في بطولة الشهيد الرفاعي 49 الخاصة بالدراجات ، وميدالية برونزية في الماراثون الرياضي "ماراثون تحيا مصر" والمنعقد بجامعة قناة السويس.
كما حصلت الجامعة على ع 4 ميداليات فضية في مهرجان الأسر الطلابية بجامعة كفر الشيخ، بالإضافة إلى 6 ميداليات برونزية في أسبوع الفتيات بالأقصر، وحصلت الجامعة على ميدالية احدة ذهبية و 4 ميداليات فضية، و 3 ميداليات برونزية في اللقاء الرياضي للاحتياجات الخاصة بالإسكندرية ، بالإضافة إلى حصاد الجامعة 6 ميداليات فضية بنهائيات كرة القدم الشاطئية بجامعة قناة السويس و وميداليتين برونزيتين في بطولة الأقصر الأولى لكرة القدم الخماسي و 4 ميداليات ذهبية في قطاعات الصعيد لكرة القدم.
ووجه رئيس الجامعة ،عمداء الكليات والمعاهد بصياغة آلية فعالة لاكتشاف الطلاب الموهوبين ، في كافة المجالات والأنشطة العلمية والفنية والثقافية والرياضية على مستوى كافة كليات الجامعة.
وأشار إلى أن بناء الوعي الشامل بقضايا الدولة وإنجازاتها أصبح من أهم أولويات الدولة المصرية، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي في كافة خطاباته يؤكد على الوعي باعتباره أحد أهم عوامل الاستقرار والتقدم.