الأربعاء 15 مايو 2024

باهر النويهي يروج لفيلم «الكاهن» بإطلالة من العرض الخاص

باهر النويهي

فن29-12-2021 | 22:47

حسام يونس

شارك الفنان باهر النويهي، جمهوره عدة صور من العرض الخاص لفيلم "الكاهن"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلق باهر النويهي قائلًا: "من العرض الخاص لفيلم الكاهن، مبروك لكل صناع الفيلم".

أقيم بالأمس العرض الخاص  لفيلم "الكاهن"، داخل أحد السينمات بمدينة 6 أكتوبر، وانطلق عرض الفيلم تجاريًا في جميع دور العرض السينمائية بدءً من اليوم الأربعاء.

وتدور أحداث فليم "الكاهن" في إطار الرعب التشويقي، حول صحفية تدعي فيروز، تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة؛ تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب.

ويشار إلي فيلم "الكاهن" من بطولة: درة، جمال سليمان، حنان سليمان، فتحي عبدالوهاب، أحمد فؤاد سليم، إياد نصار، فاطمة كمال، محمود حميدة، حسين فهمي، وتأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

ويذكر أنه تم تأجيل طرح فيلم "الكاهن"، حيث كان من المقرر طرحه بعد انتهاء موسم عيد الفطر الماضي مباشرة، ولكن تم تأجيله نظرًا لجائحة كورونا التي تضرب الأعمال الفنية في طريق انتشارها.

وفي وقت سابق، نشرت محطة "نجوم إف إم" فيديو كليب الأغنية الرسمية لفيلم "الكاهن"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

أغنية فيلم "الكاهن" من غناء نهال نبيل، ومحمود عزب موكا، وكلمات صابر كمال، وألحان محمد يحيى، وتوزيع خالد نبيل. 

وفيلم "الكاهن" ينتمي لنوعية الأكشن والإثارة، ويناقش قضية جديدة على الدراما العربية، ومن بطولة جمال سليمان، درة، فتحي عبد الوهاب، إياد نصار، محمود حميدة، حسين فهمي، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.