الخميس 6 يونيو 2024

بعد تأكد غياب 9 لاعبين.. الأهلي يعيد فتح ملف تعارض مونديال الأندية وأمم إفريقيا

الأهلي

ملاعب الهلال29-12-2021 | 22:01

محمد عمر

فتح مسئولو النادي الأهلي، ملف مشاركة فريق الكرة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تتضارب مع مواعيد بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الكاميرون، مرة أخرى.

وجاء ذلك في ظل استدعاء السداسي محمد الشناوي وأيمن اشرف واكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف للمنتخب الوطني في البطولة ، إلى جانب استدعاء الثلاثي أليو ديانج وعلي معلول وبدر بانون للمشاركة مع منتخبات بلادهم.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد داخل النادي الأهلي تجاه أحمد مجاهد رئيس اللجنة التي تدير اتحاد الكرة ، بعد أن تعهد في وقت سابق بمشاركة الفريق في كأس العالم للأندية بكامل نجومه، في الوقت الذي تشير في المؤشرات باتجاه احتمالات غياب اللاعبين الدوليين عن المباراة الأولى أمام مونتيري المكسيكي في حالة وصول أحد منتخبات مصر وتونس والمغرب ومالي إلى الأدوار النهائية، فضلا عن تأثر الجميع بالإجهاد الشديد نتيجة السفر من الكاميرون الى الإمارات التي تستضيف البطولة.

وطلب مسئولو النادي من "مجاهد" تحمل مسئوليته التي أعلن عنها بالصوت والصورة في إحدى القنوات الفضائية، خاصة أن الجهاز الفني للفريق يواجه مأزقًا كبيرًا في تجهيز اللاعبين للمشاركة في البطولة التي يخوض منافساتها ممثلا لمصر ولقارة إفريقيا بالكامل، ويطمح إلى تحقيق إنجاز كبير بعد تحقيق الميدالية البرونزية في النسخة الماضية.