السبت 22 يونيو 2024

محافظ الغربية يتفقد مستشفى سامول بالمحلة عقب تطويرها بتكلفة 75 مليون جنيه

جانب من الجولة

محافظات30-12-2021 | 14:12

دار الهلال

تفقد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمى اليوم /الخميس/ مستشفى سامول المركزى بمركز المحلة وذلك بعد تطويرها بتكلفة بلغت 75 مليون جنيه.

وأشاد رحمى - حسب بيان - بالجهود الذاتية والمشاركة المجتمعية المتميزة لأهالي قرية سامول، والتي تستحق أن يطلق عليها "حسناء الريف"،  حيث تبرع قاطنوها لتحسين كافة الخدمات، واستمع المحافظ إلى شرح تفصيلي من الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة ،عن ما تم تطويره داخل المستشفى المقامة على مساحة 5 أفدنة .

وتفقد رحمى ومرافقوه ( قسم الكلى الصناعي بالدور الأول والذي يحتوي على 27 ماكينة غسيل ،معمل التحاليل، بنك الدم الخاص بالمستشفى، القسم الداخلي ، قسم الجراحة وكشك النساء، قسم الأشعة، الحضانات، عنايات مركزة للأطفال وكبار السن ، كما تفقد المبنى الجديد والمكون من ( 13 عيادة خارجية، قسم استقبال، قسم علاج طبيعي، قسم العمليات، قسم داخلي ، قسم الباطنة وقسم الأطفال )، حيث أشاد المحافظ بمستوى الخدمات المقدمة وتنوعها. 

من جانبهم ، أعرب الأهالي عن شكرهم وسعادتهم البالغة لزيارة المحافظ ، حيث استمع إلى كافة مطالبهم، واعداً بتنفيذها على وجه السرعة وتعميم تجربة أهالي القرية في المشاركة المجتمعية على باقي قرى المحافظة.

الاكثر قراءة