الثلاثاء 28 مايو 2024

ميريام فارس: طلبت من الممثلين المصريين أن يعلموني وأعود بفيلم أو مسلسل قريبًا

ميريام فارس

فن31-12-2021 | 14:14

دار الهلال

حلّت الفنانة اللبنانيّة ميريام فارس ضيفة على شاشة سكاي نيوز عربيّة في لقاء خاصّ حاورها فيه الإعلامي سعيد الحريري، وفتحت فيه وزارة السياحة اللبنانيّة متمثّلة بشخص وزير السياحة اللبناني وليد نصّار، مغارة جعيتا لملكة المسرح كي تصوّر فيها اللقاء بعدما كانت أبوابها مقفلة أمام الزوّار بسبب القيود التي فرضها وباء كورونا.

 

وتحدثت عن تفكيرها لي خوض تجربة الدراما مرّة أخرى بعد نجاحها في مسلسل "اتهام"، وقالت: "بكل صراحة تعبت كثيراً في تصوير مسلسل اتهام، وحينها قلت أنا لستُ ممثلة، دعوني في الغناء والوقوف على المسرح، وللحقيقة هذا المسلسل أخذ مني طاقة كبيرة، ولأني بكيت بكثرة في المسلسل عشتُ هذه الحالة، فلم أكن أمثّل". 

 

وأضافت: "عندما كنت أتحدّث مع الممثلين المشاركين معي في العمل وخصوصاً المصريين منهم، كنت أطلب منهم أن يعلّموني كيفيّة التمثيل دون أن أعيش الدور على أرض الواقع، فقالوا لي: كي تكوني ممثّلة حقيقة، ما فعلتيه هو الصحيح". 

 

وتابعت: "بما أنّ أغلبية السيناريوهات التي تلقيتها في تلك الفترة كانت دراميّة، بعدما نجحت في الآداء الدراميّ، قررت ألا أقدم الدراما في وقتها" 

 

وختمت: "لكن اليوم بعد مرور سنوات إشتقتُ للدراما، وانا في طور قراءة السيناريوهات لأفلام ومسلسلات، ومن الممكن أن تروني قريباً".