الجمعة 17 مايو 2024

عزز صدارته للدوري السعودي.. «حجازي» يقود اتحاد جدة للفوز على الباطن

أحمد حجازي

ملاعب الهلال31-12-2021 | 16:32

محمد ثابت

فاز اتحاد جدة على مضيفه الباطن بنتيجة 3-2، اليوم الجمعة، على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة الـ15 من كأس الأمير محمد بن سلمان.

افتتح ماوريسيو أنتونيو التسجيل لصالح فريقه الباطن مبكرًا في الدقيقة الـ5 من شوط المباراة الأول، وعاد للتسجيل مرة أخرى ولكن هذه المرة هدف ذاتي في شباك فريقه، بعد مرور 3 دقائق من هدفه الأول، وتحديدًا في الدقيقة الـ8، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

كثّف الاتحاد هجومه في الشوط الثاني ونجح في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 72 عن طريق مدافع الباطن محمد ناجي الذي حول الكرة برأسه بالخطأ في شباك فريقه.

وأدرك نادي الباطن التعادل في الدقيقة 83 عن طريق الهولندي محمد رايحي بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس البرازيلي غروهي.

وواصل الاتحاد هجومه ونجح مهاجمه هارون كمارا بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 93 حينما أكمل تمريرة زميله المصري أحمد حجازي في شباك الباطن.

الفوز رفع رصيد اتحاد جدة إلى 32 نقطة ليتصدر الترتيب بفارق 4 نقاط عن وصيفه الشباب الذي سيلاقي أهلي جدة السبت في ختام المرحلة 15، وبقي الباطن على رصيده السابق 14 ليبقى في المركز 14 مؤقتاً.

ودخل اتحاد جدة المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهى.

خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، زياد الصحفي، عبدالرحمن العبود.

خط الوسط: برونو هنريكى، خالد السميري، إيجور كورونادو.

خط الهجوم: روماينيو، هارون كمارا، عبدالعزيز البيشى.

بينما دخل الباطن المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مارتن كامبانيا.

خط الدفاع: محمد ناجي، أنتونيو، شافيز، بدر الشمري.

خط الوسط: محمد رايحي، القرني، الجبلي، سامي، حسين العيسى.

خط الهجوم: فابيو آبرو.