الأربعاء 26 يونيو 2024

«زقاق المدق» تحتفل بـ دنيا عبدالعزيز لحصولها على أفضل ممثلة مسرح 2021 (صور)

دنيا عبدالعزيز

فن31-12-2021 | 19:04

حسام يونس_ تصوير: سمسم

احتفلت أسرة مسرحية "زقاق المدق" بالفنانة دنيا عبدالعزيز، لحصولها على جائزة أفضل ممثلة مسرح 2021، في استفتاء مجلة "الكواكب"، عن دورها في العرض.

وتقوم الفنانة دنيا عبدالعزيز بدور البطولة في "مسرحية زقاق المدق" في موسمها الثاني، بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول، التي تم عرضها في الإسكندرية.

وحرص عدد كبير من صناع ونجون الفن على حضور الحفل، أبزرهم: "مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، وميدو عادل، والمنتج الأردني عبدالله عدوان، ومدرب السلسلة خالد تيجانا، والدكتور طارق يوسف، وداليا الخولي، ونيفين رجب شقيقة المطربة غادة رجب، وبعض الفنانين الكويتيين، بالإضافة إلى حضور كل من المخرج أشرف فائق، وحلمي فودة، وحسن عيد، وحسن عثمان، وعبير الشاعر.

 وأبدت الفنانة دنيا عبدالعزيز، سعادتها بهذا الاحتفال، قائلة: "يرجع الفضل في ذلك إلى جميع الزملاء وعلى رأسهم الدكتور الفنان عادل عبده".

ويشار إلى مسرحية "زقاق المدق" من بطولة: دنيا عبد العزيز، بثينة رشوان، وسيد جبر، وكريم الحسيني، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبد الرحمن، ومروة نصير، ومراد فكري، وعصام مصطفى، وأحمد شومان، وعبد الرحمن عزت، وإبراهيم غنام، وهاني عبد الهادي، وصابر رامي، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، من إخراج واستعراضات عادل عبده.