الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ الأقصر ورئيس جامعة الأقصر يهنئان الرئيس السيسي بالعام الميلادى الجديد

الرئيس السيسي

محافظات31-12-2021 | 22:44

دار الهلال

بعث محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، اليوم /الجمعة/ برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد.
وقال المحافظ في برقيته: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الأقصر والقيادات التنفيذية بالمحافظة، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، داعين المولى عز وجل أن يكون عام خير ورخاء على وطننا الحبيب وأن تتواصل مسيرة العطاء الوطني نحو المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة".
كما أرسل محافظ الأقصر برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والسادة الوزراء .
كما بعث الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد جاء نصها: "أتقدم لفخامتكم  بأطيب التهاني القلبية بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، متمنيًا أن يحفظ الله مصرنا قيادة وشعبًا ويعيده علينا بالخير والسلام"، متمنيًا أن يشهد العام الجديد إنجازات جديدة تضاف لسلسلة الإنجازات التي لاتزال تتحقق على أرض الدولة المصرية وازدهارًا جديدًا تحت قيادة السيد الرئيس.
كما بعث رئيس الجامعة برقيات تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورؤوساء الجامعات، وقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، داعيًا الله أن يحفظ الوحدة الوطنية المصرية ويديم على الوطن الأعياد.