السبت 15 يونيو 2024

تنسيقية شباب الأحزاب تستكمل جوالاتها التدريبية بمقرات نوابها

الجولات التدريبية لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

أخبار1-1-2022 | 22:05

محمد إبراهيم

استكملت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، نشاطها التدريبي -الذي بدأته سابقًا- للأسبوع السادس على التوالي بدوائر نوابها، حيث تواجدت هذا الأسبوع بدائرة النائب أحمد قناوي عضو مجلس الشيوخ بدائرة المحلة الكبرى، واستمر التدريب الذي يقدمه نادي مدربي التنسيقية لمدة ٣ أيام بشكل مكثف. 

تضمن التدريب عدد من المواضيع الهامة، والذي افتتحه النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ، بمحاضرتين بعنوان «الإدارة المحلية في الدستور والقانون ومهام المحليات وأدواتها الرقابية».

وفي اليوم الثاني، قدم النائب أكمل نجاتي، عضو مجلس الشيوخ، تدريب بعنوان «إدارة الحملات الانتخابية واستخدام السوشيال ميديا في الدعايا الانتخابية». 


واختتم البرنامج في اليوم الثالث، النائب محمد السباعي، عضو مجلس الشيوخ، حيث قدم تدريبًا عن مهارات التواصل والتعامل مع شكاوى المواطنين.


وأعلن النائب أحمد قناوي -بشكل مسبق-، عن الدورة التدريبية، وفتح باب التسجيل للراغبين، أعقب هذا مرحلة المقابلات الشخصية لتحديد العناصر المناسبة.

يأتي هذا في إطار حرص تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على تدريب الكوادر السياسية ونقل خبرات أعضائها ونوابها للراغبين في العمل السياسي.


شارك في الحضور من نادي مدربي التنسيقية، النائب أحمد فتحي، وأسامة هشام، وإسلام حمدي، ومن لجنة التنظيم محمد طه الحوشي.