الأربعاء 26 يونيو 2024

محمد رمضان يكشف عن سبب الاستعانة بصوت عادل إمام في أغنية «متعودة»

محمد رمضان

فن2-1-2022 | 05:17

حسام يونس

طرح الفنان محمد رمضان، أحدث أغانيه بعنوان «متعودة»، أمس السبت، بالتعاون مع مطرب الراب الجزائري سولكينج، عبر قناته الرسمية على موقع نشر الفيديوهات «يوتيوب».

وكشف رمضان، خلال بث مباشر عبر "إنستجرام"، عن كواليس التخضير للأغنية، وكيفية اختيار اسمها، والتعاون مع الرابر الجزائري سولكينج، وقال: "جاء اختيارنا لاسم الأغنية، عندما لتقيت سولكينج، وفي أثناء حديثنا عن الأعمال الجزائرية والمصرية، أخبرني بأنة يحب مسرحية شاهد مشفش حاجة، للفنان عادل إمام، وأخبرني أيضاً أنه يجب المشهد الخاص بكلمة متعودة، ومن هنا قلت له إن أغنيتنا المقبلة ستكون باسم متعودة".

وأشار محمد رمضان إلى أنه تعاون مع سولكينج في أغنيتين، طرح منهما الأولى وهي بعنوان "متعودة"، والثانية سيطرحها خلال الفترة المقبلة، دون الخوض في تفاصيلها.

ويشار إلى أن أغنية «متعودة» من كلمات محمد رمضان، سولكينغ، زوكش، ميكس ألبان ستورارو، وتم تسجيل الأغنية في باريس عاصمة فرنسا.

وكان الفنان محمد رمضان، روج لأحدث أغانيه «متعودة»، حيث نشر فيديو قصير من الأغنية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «هتعيش تندم ع الماضي.. يبقى خلاص كدة شكرًا».