الثلاثاء 21 مايو 2024

يوم جديد في «دار الهلال».. خطة «عزمي وأشجان» لسرقة فيلا (فيديو)

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

فن2-1-2022 | 09:33

حسام يونس

يوم جديد مليء بالنشاط والأمل والتفاؤل لتحقيق إنجازات جديدة، ولكسر روتينك اليومي، وشحن طاقتك بابتسامة تشعرك بالبهجة والحيوية؛ نُقدّم لكم مشهدًا كوميديًا من مسلسل "عزمي وأشجان"، جمع بين حسن الرداد، وزوجته إيمي سمير غانم، وحماه الفنان الراحل سمير غانم، نسرين أمين، أحمد سلطان، وسمير حكيم.

ويحتفل جمهور الفنان حسن الرداد بعيد ميلاده اليوم، ولذلك اخترنا لكم أحد المشاهد الكوميدية من مسلسل "عزمي وأشجان"، وهم يخططون لعملية نصب واحتيال.

ودارت أحدث المشهد حول شرح عزمي "حسن الرداد"، وشجان "إيمي سمير غانم" لخطة الاستيلاء على أحد الفيلات، من أجل بيعها لبائع مجوهرات غني يبحث عن فيلا قديمة، تتسم بطابع التراث حتى يسكن بها مع زوجته، وتكشف لنا الأحداث العديد من المفارقات الكوميدية بين الشخصيات.

بينما تدور أحداث مسلسل "عزمي وأشجان" في إطار كوميدي، حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين، هما عزمي وأشجان، يتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية في أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومان بها.

"عزمي وأشجان" بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، سمير غانم، نسرين أمين، محمد ثروت، ملك قورة، أحمد سلطان، بدرية طلبة، أحمد محيي، محمد المحمدي، آدم وهدان، يوسف خليفة، تأليف أحمد محيي، محمد المحمدي، إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.