الثلاثاء 21 مايو 2024

فاتن موسى: مصطفى فهمي هددني «لو اشتغلتي هطلقك» (فيديو)

فاتن موسى ومصطفى فهمي

فن3-1-2022 | 09:04

حسام يونس

كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، عن تفاصيل علاقتها وانفصالها عن الفنان مصطفى فهمي، والأزمات التي اندلعت بينهما قبل طلاقهما قبل أسابيع عدّة، بعد زواج استمر نحو 6 سنوات.

وقالت فاتن موسى، خلال لقائها ببرنامج كلام الناس، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة "إم بي سي مصر": كان دايما تفكيري فيه أنه هيخاف الله فيا، الحب هيغيره، والحب عطاء وهيقدر الذي أفعله معه، فكان كل ما عم بكسبه أكثر ويقولي اكسبيني، أجده يعزلني أكثر، لدرجة أنه رفض أن أعمل، وقال لي العمل سيحررك مني، وهذا بسبب الغيرة أو التملك".

وتابعت: "وافق على دوري في مسلسل "الحرير المخملي بعد 6 سنوات من الإلحاح، نحن مجتمع متحضر، وهو عرفني وأنا بشتغل، وهو إنسان مثقف ليبرالي، أنا ألحيت عليه أن أعمل لأني أطالب بحقي، وأنا أهلي علموني وربوني علشان أشتغل".

وأضافت: "دايما قبل الزواج انتي بتعيشي أحلي صورة، وحتي لو هناك اشياء لا يقبلها، بيسايرك فيها بهنشوف وهنعمل، وبعدين في آخر سنة ونص، قال لو اشتغلتي هطلقك". 

وأردفت: "قال أنا عايزك تتفرغيلي، وصلت أنه قال لي وقتك الذي ستعملين فيه، المقتطع من حقي عليكي فلوسه هتروح لمين، وقلت له خيلني أساعدك، أنا محتاجة إني أكون مستقلة، هو كان يقول لي أن شهرتك وعرفتك على الناس" .

وأضاف: "أكيد مش محتاج وهو الحمدلله كتر خير الله منعم عليه كتير، وربنا قال وأما بعنمة ربك فحدث".

وكان الفنان مصطفى فهمي، كشف عن كثير من التفاصيل وراء قرار تطليق زوجته السابقة الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، وقال في تصريحات تلفزيونية، إنه طلق زوجته السابقة غيابياً، وهي في لبنان كي تساندها عائلتها وتقف إلى جانبها في محنتها.

وأضاف: "هي لا تعرف أحداً في مصر، ولو حصل طلاق وهي هنا ستنهار..  فمن يقف جانبها"، مشيراً إلى أنه لم يبلغها بالقرار قبل انتهاء خطوبة شقيقتها كي يمر اليوم بسلام.

وتابع إن زوجته السابقة كانت تعلم بالقرار قبل سفرها وأنها لم تتفاجأ، ولكنها كانت ترفضه وهذا أمر آخر، وأن اتهاماتها له بالغدر ليس لها أساس من الصحة، بل إن الغدر الحقيقي هو ما يتعرض له الآن من تشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسب وقذف عبر المواقع الفنية.

وأكد أنه لا يمانع من إعطائها كل حقوقها، كما عرض مقطع فيديو يبرهن أنه وضع كل متعلقاتها داخل حقائب، ولكنها لم تتسلمها حتى الآن، ولا يعرف سبب رفضها، مشيراً إلى أنه يستنتج أنها تريد الحصول على مبالغ مالية حتى تنهي هذه الضجة التي شنتها ضده.

وعرض خلال الحلقة، فحوى الرسائل الصوتية بينه وبين والدها، إذ أخبره بأن الحياة بينهما باتت مستحيلة وصعبة، ليرد الأخير بأن يحل مشاكله معها من دون تدخل أحد، وهذه المحادثة كانت في أواخر عام 2020.

كما تحدث عن أنها فاجأته بعد زواجهما، بأن عليها ديوناً وقروضاً في دبي، وتمت مساومته من أحد البنوك إما الدفع وإما التشهير به في الصحف.