السبت 27 ابريل 2024

يوم جديد في «دار الهلال».. مشهد الكومبارس القدير من فيلم محمد حسين (فيديو)

محمد سعد

فن3-1-2022 | 09:06

حسام يونس

يوم جديد ملئ بالنشاط والأمل والتفاؤل لتحقيق إنجازات جديدة، ولكسر روتينك اليومي، وشحن طاقتك بابتسامة تشعرك بالبهجة والحيوية؛ نُقدّم لكم مشهدًا كوميديًا من فيلم "محمد حسين"، الذي شارك ببطولته محمد سعد، حمدي الوزير، نبيل عيسي.

تعرض لكم بوابـة "دار الهـلال" أحد المشاهد الكوميدية التي جمعت بين الفنان محمد سعد والفنان حمدي الوزير في فيلم "محمد حسين" 2019.

وبدأ المشهد عندما ذهب محمد حسين "محمد سعد" إلي صديقه الممثل شكري جمال "حمدي الوزير"، والذي كان قد كتب على حائط منزله عبارة الكومبارس القدير؛ وذلك حتي يقنعه بخطة كان قد أعد لها محمد حسين مسبقًا، حتي يتمكن من خداع لوجين "فريال يوسف" وممثل السفارة الفرنسية حاتم "نبيل عيسي"، وبالفعل يبدأ في تنفيذ الخطة، حتي يستطيع محمد حسن الاحتفاظ  بلوحة الفنان العالمي شريف كمال "سمير صبري"، التي رسمها على ظهره قبل قتله، حتي يجعل منه إنسان ذو قيمة وشأن عال بين الناس.

ودارت قصة فيلم "محمد حسين" في إطار كوميدي، حول عودة الرسام العالمي شريف كمال إلى وطنه مصر بعد 37 عامًا، ليُقرر أن يرسم رسمته الأخيرة تكريمًا للوطن، ولكن تأبى لوجين ابنة زوجته أن يحدث ذلك فتدبر خطة للانتقام منه، ويجن جنون لوجين بعدما تعلم أن أخر لوحة رسمها شريف قبل مقتله كانت على ظهر محمد حسين السائق، فتساومه لكي تحصل على الرسمة بأي طريقة كانت، ولكن محمد حسين له رأي أخر.

"محمد حسين" بطولة: محمد سعد، سمير صبري، مي سليم، دينا محسن، فريال يوسف، نبيل عيسى، حسن عبدالفتاح، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد شاهين، أحمد صيام، حمدي الوزير، وتأليف شريف عادل، وإخراج محمد علي.

Dr.Randa
Dr.Radwa