الخميس 16 مايو 2024

بـ8.5 مليون مشاهدة.. «الغزالة رايقة» تتصدّر يوتيوب (فيديو)

أغنية الغزالة رايقة

فن3-1-2022 | 20:46

همت مصطفى

تصدّر فيديو كليب أغنية "الغزالة رايقة"، ترند التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة ، واحتل الأكثر مشاهدة عبر "يوتيوب"، حيث حقق أكثر من 8 ملايين ونصف المليون مشاهدة، منذ طرحه قبل نحو 10 أيام.

و"الغزالة رايقة" هي الأغنية الترويجية لفيلم "من أجل زيكو"، المقرر طرحه في الخامس من يناير الحالي، بدور العرض السينمائي، ويشارك في غنائها الفنان كريم محمود عبدالعزيز، بطل الفيلم، والطفل محمد أسامة، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى.

وتدور أحداث فيلم «من أجل زيكو»، حول عائلة يفوز ابنهم الصغير بجائزة أذكى طفل في مصر، مما يضطرهم للسفر إلى واحة سيوة للحصول على تلك الجائزة، حيث يتعرضون لمواقف كوميدية أثناء رحلتهم، وأعلن من قبل عن الفيلم باسم آخر «طريق السلامة»، وتم تغييره إلى اسمه الجديد «من أجل زيكو»، وبتقديم المخرج بيتر ميمي لهذا الفيلم يخوض تجربته الأولى في الإنتاج  السينمائي.

وكان المخرج بيتر ميمي كشف عن اسم وكواليس البحث عن الطفل الذي قام بأداء أغنية «الغزالة رايقة»، لفيلم «من أجل زيكو»، والتي حققت نجاحًا كبيرًا بعد طرحها.

ونشر بيتر ميمي صورة للطفل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق قائًلا: «فاكرين الولد ده اللي طلع مع كريس المصري وغنى أغنية بالورق والقلم؟، هو ده محمد أسامة اللي بيغني الغزالة رايقة، الملحن إيهاب عبدالواحد طلع عينه علشان يلاقيه»