الخميس 16 مايو 2024

بالعباية.. رانيا فريد شوقي تروّج لمسلسل «الحلم»

رانيا فريد شوقي

فن3-1-2022 | 23:26

همت مصطفى

روجت الفنانة رانيا فريد شوقي اليوم الاثنين لمسلسل "الحلم"، المعروض حاليًا على إحدى القنوات التلفزيونية، بنشر صورتها وهي ترتدي العباية والطرحة.

ونشرت رانيا فريد شوقي، صورة لها منفردة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مساء اليوم، وهي ترتدي عباية حمراء وطرحة على رأسها وبدت عليها علامات الحزن.

وكتبت: "فاطمة من مسلسل الحلم، يعرض يوميًا الساعة 9 مساءً".

ويُعدّ "الحلم"، الذي بدأ عرضه يوم السبت الماضي ، من نوعية المسلسلات الدرامية التلفزيونية الطويلة، وعدد حلقاته 45 حلقة، وهو مسلسل اجتماعي واقعيا يتناول حكايات الأسر المصرية في العشوائيات، ومعاناتهم، وأسلوب حياتهم عند تلقيهم نبأ إزالة العشوائيات، ومن ثم الانتقال لأحياء جديدة أفضل، ويركز المسلسل على القيم الإيجابية الهادفة الموجودة في العشوائيات.

ويعتمد المسلسل على البطولة الجماعية، حيث يضم العمل في قائمة أبطاله صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبو رية، وأنوشكا، وصلاح عبد الله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى وسميرة عبد العزيز وشريف خير الله وعمر زهران، هايدى رفعت وهايدى كابو وريهام فتحى ومروج وورد شام وغيرهم من الفنانين الشباب تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rania Farid Shawky (@rania_farid_shawky)

 وتدور أحداث المسلسل  فى إطار اجتماعى به إثارة وتشويق حيث  تُقدم  قصته حول اختفاء ابنة رجل اعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف أنها قتلت في ظروف غامضة يشترك في أحداثها مجموعة من سكان شارع 9.