الإثنين 20 مايو 2024

خبيرة علاج بالطاقة: لا تنسي شرب الماء في العيد كل ساعة

26-6-2017 | 18:59

الكثيرون منا قد ينسى شرب الماء، أو لايلتفت إلى أهمية وجوده في حياته وتأثيره في صحته وعلاقته بطاقته، وكل ما يحيط حوله، أو علاجه من بعض الأمراض في كثير من الأحيان، فقد يكون بمثابة المعجزة.

ووصفت الدكتورة، حنان زينال، خبيرة العلاج بالطاقة، وماستر ريكي،:"الماء إنه المعجزة، فقال الله تعالى: "وجعلنا من الماء كل شيء حي أفلا يؤمنون" سورة الأنبياء الآية 30.

وأضافت حنان زينال، في حديثها لـ" الهلال اليوم":أثبتت الدراسات أن جسم الإنسان يتكون من 80% من الماء ومن ضمن مواصفات الماء أنه يتغير ويأخد صفة ما يتخلله وبالتالي يتغير بما يخطر ببال الأنسان أو يحضر على لسانه أو ما يشربه ويأكله".

وأوضحت خبيرة العلاج بالطاقة:" أنه يتأثر بالصوت والذبذبات المغناطيسية والحرارة والبرودة والضوء والطاقات الحيوية المحيطة وخضع لتجارب ودراسات كثيرة تبين منها أنه يحتفظ بالمعلومات المرسلة من قبل الأجسام الحية "

وأشارت:"تتفكك جزيئات الماء المتماسكة ويعاد تشكيلها تحت تأثير ذبذبات الصوت أو المؤثرات الخارجية وفي تلك الحالة ينساب بحرية أكبر إلى داخل الخلايا وهو مشحون بالطاقة المحفزة للخلية على العمل بنشاط وبشكل أفضل".

وأكدت، حنان زينال:" ومن أحلى صفات الماء أن لديه القدرة على التغير والتبدل والتكيف الذاتي عند أي تأثير يحدث عليه في محيطه ويبلغ أعلى قدرة له على ذلك بين درجتي 35 و40 درجة مئوية، وهي درجة حرارة الجسم عند الكائنات الحية النشيطة ومنها الإنسان".

الماء والفراعنة

ونوهت إلى أن الفراعنة  أدركوا فوائد الماء العلاجية منذ قديم الأزل فاستفادوا من نهر النيل وبنوا الأهرامات على جانبيه ليزيدوا من طاقته ويستفيدوا منه في شحن طاقة الأرض".

الماء ومصحات الغرب

وأشارت حنان زينال:" إلى أن الغرب عرفوا ذلك فأقاموا المصحات المعتمدة في العلاج على الماء فقد توصلوا إلى أن معظم الحالات المرضية إن لم تكن كلها من نقص الماء أو من تلوث ماء الجسم بالأفكار السلبية وما ينطق به الإنسان من كلمات تلوث ماء جسمه فتشحنه بالطاقات السلبية التي تؤثر تأثيرا مرضيا عليه فتنقلب هذه الذبذبات إلى أمراض مستعصية ومزمنة".

الماء يخلصك من أضرار الحاسب الآلى

وأضافت حنان زينال:"كما ينصح الأطباء مستخدمي أجهزة الحاسب الآلي لساعات طويلة أن يغسلوا وجوههم بالماء كل ساعتين حتى لا يصاب المستخدم بأضرار الكهرباء الساكنة المنبعثة من الجهاز".

الماء يحميك من الأمراض

وأضافت:" داخليا يعد الماء أفضل الوسائل التي يمكن استخدامها لتحسين سلوك الخلية ومساعدتها على استعادة نشاطها وتقويتها على رفض وطرد العوامل والذبذبات الممرضة بواسطة ما يسمي علميا بالليسوزومات التي تتكاثر وتنشط فتقضي بالمواجهة المباشرة على تلك الذبذبات السلبية لكي لا تقترب من الخلية ودخولها لذلك فنقص الماء يضعف هذه الحمايات فتخترق الذبذبات السلبية الخلايا فتسبب مرضها".

لذلك نصحت حنان زينال:" ومستمرة في ذكر ضرورة شرب الماء كوب كل ساعة لتعزيز الليسوزومات حول الخلية وتغذيتها لتستطيع القيام بعملها على اكمل وجه والحفاظ على الخلايا سليمة".

وأوضحت :" أما خارجيا فيعمل الماء عند الاغتسال أو الوضوء بنظرية الاستقطاب الكهربائي على تفريغ الشحنات الكهربائية الزائدة على سطح الجلد ، والتي تؤثر سلبا على سريان الطاقة الحيوية في قنواتها الطبيعية وهي بوابات الطاقة السبع (الشاكرات) ومسارات الطاقة الاثني عشر".

وكشفت حنان زينال، عن المناطق التى تعتبر الأشد تأثرا بالماء في الجسم هي : الوجه واليدان والقدمان ؛ لأنها تحتوي على بدايات ونهايات قنوات الطاقة بالجسم وأهم نقاط تنشيط تلك القنوات"مستشهدة بقول الله تعالى : " هذا مغتسل بارد و شراب".

وأضافت :"لذلك تذكر كل هذا دائما عند كل مرة تشرب فيها الماء أو تشرب شيئا يحتوي على الماء أو عند استخدامك للمياه في أي شيء واستشعر عند شربك للماء في كل مرة أن هذا الماء من صنع الله وعظمته من عظمة خالقه، واستشعر أن الله يحيي به جسدك، وخلاياك، وعقلك ، وقلبك، وعظامك، وعينيك ، وجلدك ، وبشرتك".