الإثنين 13 مايو 2024

فتاة تثير جدلا واسعا لقيامها بعملية «حقن فيلر».. فيديو

الفتاة

الهلال لايت 5-1-2022 | 02:09

ميادة عبد الناصر

أصبح حقن الشفاه بالفيلر من أكثر الأشياء الشائعة بين السيدات، خاصة لمحبي عمليات التجميل والتغيير في مظهرهن؛ لرغبتهم في الحصول على شكل أكثر تميزًا، ولكن قد يؤدي هذا في بعض الأحيان لأضرار بالغة إذا كان زائدًا عن الحد، وفي مقطع فيديو أثار جدلًا واسعًا بعد أن نشرته إحدى الفتيات على صفحتها على «انستجرام»، وهي تقوم بحقن شفتيها لدرجة جعلتها تبدو وكأنها مشوهة ولكنها كانت سعيدة بالنتيجة رغم الشكل المنتقد الذي بدت عليه.

وقالت «مونيكا رايس»، على صفحتها على «الفيسبوك» أنها أحبت شكلها الجديد بشفتيها الممتلئتين، وبرغم كل الانتقادات التي يتم توجيهها لها إلا أن هذا لم يثنيها عن قرارها في الحصول على شفاه ممتلئة.

وقد انهالت التعليقات عليها وكانت معظمها سلبية، إذ انتقد الكثيرون ما قامت به وقالت إحدى الفتيات: «لا أحب هذا الشكل فهي تبدو وكأنها مشوههة فهذا ليس جميلًا على الإطلاق، وقالت أخرى: «أحب حقن الشفاة وأسعى دائمًا للجديد، ولكن هذا الشكل لم يعجبني على الإطلاق»، في حين قال آخر: «لقد فاجئني شكلها ولا أعرف إن كان هذا طبيعيًا بين الفتيات الآن أم لا».

والمعروف عن حقن الشفاه بالفيلر أنه يتبع العديد من القواعد حتى لا يكون ضارًا لبشرة من تقوم به وللحصول على نتيجة مبهرة، يجب تقدير الانسجام والتوازن بين حجم الشفاه والوجه عمومًا، ولكن كثرة حشو الشفاه قد يظهرالشفاه بشكل غير طبيعي، أو مبالغ فيه مثلما حدث مع الفتاة صاحبة الفيديو.

  والمعروف عن حقن الفيلر أنها لا تعتمد فقط على ملئ الشفاه أو تكبيرها، لكن هناك ايضاً أشكال مختلفة يمكنك الاختيار منها ما يناسبك، لكن يحب أن يكون تحت إشراف طبي من قبل أطباء التجميل المتخصصين.

Dr.Radwa
Egypt Air