الجمعة 28 يونيو 2024

أراد تصوير حيوان بري.. أمريكي يزعم رصد كائن فضائي يسير عاريًا (صور)

الكائن الفضائي

الهلال لايت 5-1-2022 | 19:58

إيمان علي

أعلن مصور أمريكي أنه تمكّن من التقاط صورة لكائن فضائي كان يسير عاريًا ولاية مونتانا الأمريكية، وهو الأمر الذي أثار اهتمام الكثيرون في جميع أنحاء العالم، وبخاصة في ظل توارد القصص عن هبوط الكائنات الفضائية على الأرض.

والتقط دونالد بروملي الصور التي رجح أنها لكائن فضائي أثناء محاولته التقاط صورة لأحد الحيوانات البرية في ريدجيت، حيث نجحت كاميرته في التقاط اللحظة التي يمر فيها شخص رمادي برأس منتفخ، كان يسر على ما يبدو بدون ملابس، حيث اعتقد في البداية أنه بشر لكن عندما أمعن النظر فيه كانت له وجهة نظر أخرى.

وقال بروملي في تصريحات إعلامية: “اعتقدت أنه إنسان، لكن عندما نظرت إليه كان غريباً، وكل شيء فيه يطابق  الشخص الفضائي المعروف برأس أكبر، يمكن أن يقول إنه ليس لديه ملابس، و نوع من الكائنات الشفافة”.

وتأتي هذه الرؤية بعد أن نشر البنتاجون تقريرًا تاريخيًا العام الماضي، كشف عن بعض المشاهدات المحتملة للأطباق الطائرة، ولا يمكنهم ببساطة تفسيرها.

مونتانا هي واحدة من النقاط الساخنة في أمريكا لمشاهدة الأجسام الطائرة المجهولة، وبمشاهدات ونشاط الفضائيين مع بعض الادعاءات غير المؤكدة التي تم فيها اختطاف أشخاص.

وأوضح أحد الأشخاص الذي يريد إنتاج فيلم عن  المنطقة الغامضة منوهاً بأن هناك العديد من الأشخاص رأوا شيئًا غريبًا حقًا يطير عبر السماء من العدم أثناء قيادتهم سياراتهم.