الخميس 23 مايو 2024

ليلة رائعة.. كارمن سليمان تتألق بالأسود ضمن ليالي موسم الرياض (صور)

كارمن سليمان

فن5-1-2022 | 23:43

حسام يونس

شاركت الفنانة كارمن سليمان، جمهورها عدة صور من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، خلال مشاركتها فى موسم الرياض.

وظهرت كارمن سليمان، في الصورة بإطلالة جذابة، مرتدية فستان أسود طويل وأنيق ولامع، مع تسريحة شعر مميزة، وعلقت عليها: «عن هذه الليلة الرائعة».

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman)


وفي وقت سابق، وجه الملحن والفنان مصطفى جاد وزوجته المطربة كارمن نداء استغاثة الي السفارة المصرية فى المغرب، بعد أن فشلا في العودة للقاهرة، بسبب إغلاق الأجواء الجوية بين مصر والمغرب.

وكتب جاد عبر "استوري" على حسابه بموقع "إنستجرام": "أنا وكارمن مش عارفين نأخذ طيارة نرجع مصر، عشان المغرب قفلت الأجواء بعد وصولنا بيومين تقريبا، وجميع خطوط الطيران بتلغي رحلاتها، محتاج حد يتواصل معايا من السفارة المصرية في المغرب للضرورة القصوى.. شكرا".

وجدير بالذكر أن الفنانة كارمن سليمان، دعمت بلدها مصر من خلال إبراز جمالها، حيث قالت: "قد إيه مصر جميلة، بلدنا تستحق إننا نسكتشفها ونستمتع بكل شبر فيها. علقوا في الكومنتات بعلم بلدكوا واسم أحلى مدينة أو منطقة فيها".

ونشرت الفنانة كارمن سليمان صورة جديدة لها في أحدث ظهور عبر "إنستجرام"، من مدينة الإسكندرية.

وتشارك كارمن سليمان في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" من بطولة يحيى الفخراني، شريف الدسوقي، إياد نصار، محمد الشرنوبي، سما إبراهيم، لبني ونس، ناصر سيف، علاء قوقة، رضا إدريس، إسماعيل فرغلي، ومن إنتاج مسرح كايرو شو، وإخراج مجدي الهواري".