الثلاثاء 14 مايو 2024

أحمد عز لـ«دار الهلال»: فيلم الجريمة مختلف.. والمشاركة فى «الاختيار» شرف

أحمد عز

فن5-1-2022 | 22:43

أشرف سلام

أعرب الفنان أحمد عز عن سعادته بالمشاركة ببطولة فيلم الجريمة، الذي أُقيم العرض الخاص به مساء أمس، بإحدى السينمات الكبرى في التجمع الخامس، وبدأ عرضه، اليوم، بجميع سينمات مصر، مشيرًا إلى أنّه يُعدّ التعاون الثاني له مع المنتج هشام عبدالخالق، والمخرج شريف عرفة، بعد تعاونهم معًا في الممر في العام 2019.

وقال أحمد عز، في تصرحات خاصة لبوابة «دار الهلال»: "استفدت من الممر جدًا على المستوى النفسي والشخصي والمهني، وفيلم الجريمة يضم فريق عمل كبير جدًا، وأنا فخور بوجودي معهم، وأتمنى أن نكون قدمنًا شيئًا جيدًا".

وأضاف: "أعد الجمهور بأن يشاهدوا عملًا مختلفًا عن الأفلام السابقة، على مستوى التقنية، والأداء، وفريق العمل، وأنا لا أجيد قصّ حكايات الأفلام، ولكن الجريمة يوضّح أن البيئة والعوامل النفسية تؤثر في شخصية الإنسان، وهذا ما سوف يشاهده الجمهور في الفيلم".

وعن مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار"، مع الفنانين أحمد السقا وكريم عبدالعزيز، قال: "أنا فخور بوجودي في الاختيار وسط نجمين كبيرين كريم والسقا، وشرف لي أن أعمل معهما، وأتمنى أن نستطيع تقديم عمل جيد".

وأضاف: "شرف لأي ممثل أن يشارك في الاختيار، وخلال مسيرتي لم أقدم مسلسلين في عامين متتاليين، ولكن حينما عُرِض عليّ المشاركة به لم يكن من المناسب أن أرفضه".

وأشار أحمد عز إلى أن فيلم "كيرة والجن" سوف يتم عرضه في السينمات خلال الصيف المقبل، لافتًا إلى أنّه ينتظر عرض فيلم "أخويا"، وهو من نوعية الأفلام القصيرة، في عيد الحب 2022، وهو من إخراج ساندرا نشأت، مؤكّدًا على سعادته بالتعاون معها من جديد.

تدور أحداث فيلم "الجريمة"، في إطار بوليسي تشويقي حول جريمة قتل، في فترة السبعينات، وخلال الأحداث يعاني أحمد عز من الهلوسة، وهو مجرم محترف يدخل أحد المستشفيات ويهرب ثم يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص.

فيلم "الجريمة" بطولة: أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولي، نبيل عيسى، محمد الشرنوبي، ميرنا نور الدين، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق.

Dr.Radwa
Egypt Air