الجمعة 3 مايو 2024

رئيس البيت الفني للمسرح يهنئ شركاء الوطن بعيد الميلاد المجيد

إسماعيل مختار

فن7-1-2022 | 11:19

همت مصطفى

قدم الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، وجميع العاملين بالبيت الفني للمسرح خالص التهنئة لشركاء الوطن من الأخوة المسيحيين والشعب المصري العظيم  بمناسبة عيد الميلاد المجيد، أعاده الله على العالم أجمع بالخير والسلام.

ويقدم البيت الفني للمسرح في موسمه الحالي 2022/2021 مسرحية "حلم جميل" من إنتاج فرقة المسرح الكوميدي وبطولة الفنان سامح حسين، ويستضيف هذا الأسبوع قصر ثقافة قنا العرض ضمن مبادرة "حياة كريمة" .

العرض المسرحي "حلم جميل" عن رائعة "تشارلى شابلن" وهو عرض غنائى موسيقى استعراضى، يدور حول شاب صعلوك يجول فى الشوارع ويرى أحد الأثرياء وهو ينتحر ويحاول إنقاذه فيتعرف عليه ويأخذه إلى منزله للعيش معه، وتظهر التباين بين الطبقات وسلوكهم وأفكارهم ويصبح هناك علاقة تكاملية بين الشاب الصعلوك والرجل الثري.

 

يُذكر أن "حلم جميل"، هو العمل الثالث للفنان سامح حسين مع المخرج إسلام إمام في البيت الفني للمسرح، والعرض إنتاج المسرح الكوميدي ومن بطولة حسين، سارة درزاوي، عزت زين، رشا فؤاد، جلال هجرسي، ناجح نعيم، طارق راغب، هنادي محمود، ومجموعة من شباب المسرح الكوميدى،  دراماتورج طارق رمضان، تصميم الديكورمهندس حازم شبل، تصميم الملابس نعيمة عجمي، موسيقى هشام جبر، أشعار طارق علي، استعراضات ضياء شفيق، إضاءة أبو بكرالشريف.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa