السبت 18 مايو 2024

تعرّف على مواعيد عرض حكاية «إعمل نفسك ميت»

نصيبي وقسمتك

فن7-1-2022 | 16:15

همت مصطفى

أعلن المؤلف والسيناريست عمرو محمود ياسين عن مواعيد عرض الحكاية الجديدة من مسلسل "نصيبي وقسمتك".

 

ونشر ياسين، منذ قليل البوستر الخاص لحكاية" إعمل نفسك ميت" عبر "فيس بوك " وكتب معلقًا: "إعمل نفسك ميت.. من ضمن الحكايات اللي مش هتنسوها.. استنوها يوميًا من السبت للأربعاء في تمام الساعة 8 مساء على شبكات قنوات On ومن الأحد للخميس علىmbc1 .

 

وتعد حكاية "إعمل نفسك ميت" هي الحكاية السابعة من مسلسل "نصيبي وقسمتك" في الموسم الرابع من تأليف عمرو محمود ياسين  وإنتاج أحمد عبد العاطي وإخراج محمد الخبيري.

وكان الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين، قد تعرض لحادث سير في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر الماضي غير أنه أكد أنه لم يصاب  بأي أذى  وكشف عن  تفاصيل وأسباب حادث السير الذي تعرض له، صباح أمس السبت، ووجه الشكر لكل من شعر بالقلق نحوه وحاول الاطمئنان عليه.

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ليطمئن أصدقائه وجمهوره قائلًا : «عاجز عن الشكر والتقدير لكل من قام بالاتصال أو إرسال رسائل لي اليوم، أنا بشكركم جدًا، ربنا نجاني الحمدلله من الموت، للأسف الإرهاق الشديد كان وراء الحادث، وكان بقالي 36 ساعة صاحي، وللأسف نمت وأنا سايق واصطدمت بأتوبيس، ولم أفق إلا والـAir bags مفتوحين، وكل شيء كان انتهى، الحمدالله قدر ولطف.. وآسف لعدم استطاعتي الرد عللا أغلب الاتصالات غصب عني» .

الاكثر قراءة