الثلاثاء 28 مايو 2024

محافظ قنا يتفقد أعمال إحلال وتجديد عدد من المدارس بقوص ضمن "حياة كريمة"

محافظ قنا أشرف الداودي

محافظات8-1-2022 | 12:45

دار الهلال

أكد محافظ قنا أشرف الداودي، أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري لم تكتف بتوفير الخدمات والمرافق وتشييد المنازل وترميمها فحسب، بل عملت منذ اللحظة الأولى على التوسع في بناء وتأهيل المدارس لخدمة الأجيال الجديدة، ما يسهم في تطوير فلسفة الحياة نفسها في العديد من القرى المصرية.
جاء ذلك خلال تفقده اليوم السبت أعمال التشطيبات النهائية الخاصة بمشروعات إحلال وتجديد عدد من المدارس بقرية الخرانقة التابعة لمركز قوص ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي يتم تنفيذها تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والتي رافقه خلالها المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام للمحافظة والسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
كما تفقد الداودي، أعمال إنشاء مبنى مكون من 5 طوابق وإحلال وتجديد مبنى مكون من 4 طوابق بمدرسة الخرانقة الإبتدائية وإحلال وتجديد مدرسة الخرانقة الإعدادية.. موضحا أنه سيتم توريد الأثاث للفصول الدراسية والمكاتب الإدارية عقب انتهاء أعمال التشطيبات النهائية مباشرة طبقا لخطة المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير المدارس وإعادة تأهيل المدارس القائمة، وإضافة ملاحق لها في الأماكن التي ترتفع بها الكثافات الطلابية، فضلا عن إنشاء مدارس جديدة في العديد من القرى الأكثر احتياجا.