الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

سفير مصر في الكاميرون: حراسة خاصة لتأمين صلاح وبعثة المنتخب

محمد صلاح

ملاعب الهلال8-1-2022 | 14:41

دار الهلال - وكالات

شدد مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون، على تواجد حراسة أمنية مكثفة لتأمين تواجد المنتخب الوطني في مقر إقامة بعثة الفريق في دوالا، وخصوصًا لتأمين محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

وأوضح المليجي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»:" تفقدت مقر إقامة لاعبي المنتخب والجهاز الفني والإداري، الفندق متوسط المستوى لكن حالته جيدة، وشاهدت الغرف وقاعات الطعام، والجانب الكاميروني بيذل جهدا كبيرا من أجل بعثة المنتخب الوطني".

وأكد:" هناك حراسة كبيرة من القوات الخاصة موجودة، لتأمين الفندق بناءً على الطلب الذي تقدمت به لرئاسة الجمهورية في الكاميرون".

وواصل:" طالبت تخصيص حراسة للمنتخب، وبالأخص محمد صلاح من أجل الاطمئنان لعدم حدوث أي تدافع من الجمهور نحوه من أجل التقاط الصور التذكارية، هذا الأمر سيتم منعه تمامًا، وطالبت أيضًا بتأمين محيط الفندق لمنع الجمهور من الاقتراب وإحداث ضوضاء بموسيقاهم، وهو ما من شأنه حرمان فريقنا من الراحة والنوم".

وأشار:" البطولة حولها زخم كبير للغاية، وجميع المنتخبات استعدت بشكل جيد للغاية، القليل من تلك المنتخبات لم يتمكن من تحقيق ما يتمناه، مثل منتخب نيجيريا الذي فشل العديد من الانضمام إليه بسبب تمسك أنديتهم بتواجدهم وعدم الرحيل لكأس الأمم".

وأتم:" حمدا لله على انضمام لاعبي منتخب مصر الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية للمنتخب، ومن المنتظر وصولهم في تمام الساعة 3:30 عصرًا بتوقيت الكاميرون".