الجمعة 3 مايو 2024

«مونت كارلو» تحذر من منتخب مصر.. وتؤكد: الجزائر والسنغال الأوفر حظا للتتويج

منتخب مصر

ملاعب الهلال8-1-2022 | 17:28

محمد عمر

تتزايد حظوظ منتخب الجزائر في التتويج بكأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، باعتباره حامل لقب النسخة الماضية من البطولة، إلى جانب تواجد مجموعة من أفضل اللاعبين في الدوريات الأوروبية المختلفة في فريق محاربي الصحراء.

ورصدت شبكة «RMC sport» في تقرير لها، أن المنتخب الجزائري الأوفر حظًا للتتويج بكأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، نظرًا لامتلاكه العديد من اللاعبين أمثال رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، والبلايلي، وغيرهم من اللاعبين الرائعين، إلى جانب تكشير محاربو الصحراء عن أنيابهم مؤخرًا بالتتويج بكأس العرب في قطر، رغم عدم تواجد الفريق بقوامه الكامل.

المهمة لن تكون سهلة للمنتخب الجزائري في ظل وجود المنتخب السنغالي وقائده ساديو ماني، نجم ليفربول، للمنافسة بقوة على لقب البطولة، لذا يعد كلا المنتخبين الأوفر حظًا للتتويج بالكأس، نظرًا لما يمتلكانه من لاعبين أقوياء للغاية.

وأوضحت الشبكة الشهيرة في تقريرها، أن المنتخب الكاميروني المضيف للبطولة لن يكون خصمًا سهلًا نظرًا لمتلاكه الحمض النووي «DNA» للتتويج بالبطولة الإفريقية، وآخرها في عام 2017 على حساب الفراعنة.

وأشارت الشبكة، إلى أن المنتخب المصري من الفرق المرشحة بقوة أيضًا للتتويج بكأس الأمم الإفريقية، في ظل امتلاك الفراعنة لمحمد صلاح، نجم ليفربول، وأحد أفضل اللاعبين في العالم في الموسم الحالي، وبأمكانه التقدم بمنتخب بلاده لمراحل متقدمة للغاية من البطولة.

Dr.Randa
Dr.Radwa