الخميس 16 مايو 2024

«الغزالة رايقة» تحقق 25 مليون مشاهدة بعد أسبوعين من طرحها (فيديو)

كريم محمد عبدالعزيز

فن8-1-2022 | 19:30

دار الهلال

أثارت أغنية «الغزالة رايقة»، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ طرحها قبل نحو أسبوعين، ودخلت قائمة الأكثر مشاهدة عبر «يوتيوب»، حتى الآن، حيث شُوهدت نحو 25 مليون مرة، على موقع الفيديوهات الشهير.

«الغزالة رايقة»، هي الأغنية الترويجية لفيلم «من أجل زيكو»، الذي بدأ عرضه يوم الأربعاء الماضي، في جميع السينمات، ويحتل المركز الثاني في شباك إيرادات السينما، بأكثر من 5 ملايين جنيه، خلف فيلم «الجريمة» للفنان أحمد عز.

الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، ويشارك في غنائها الفنان كريم محمود عبدالعزيز، والطفل محمد أسامة، الذي لفت الأنظار بشده إلى موهبته، ولكنه نال انتقادات من بعض الجمهور بسبب وصول صوته إلى طبقة مشابهة لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش.

وتدور أحداث فيلم «من أجل زيكو»، حول عائلة يفوز ابنهم الصغير بجائزة أذكى طفل في مصر، مما يضطرهم للسفر إلى واحة سيوة للحصول على تلك الجائزة، حيث يتعرضون لمواقف كوميدية أثناء رحلتهم، وأعلن من قبل عن الفيلم باسم آخر «طريق السلامة»، حتى تقرر تغيير اسمه.

«من أجل زيكو»، بطولة «كريم محمود عبدالعزيز، منة شلبي، محمد محمود، محمود حافظ»، قصة وسيناريو وحوار مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.