الثلاثاء 14 مايو 2024

نجلاء بدر تعلن إصابتها بمتحوّر كورونا «أوميكرون»

نجلاء بدر

فن9-1-2022 | 13:58

همت مصطفى

أعلنت الفنانة نجلاء بدر، إصابتها بفيروس كورونا، بعد ظهور الأعراض عليها، مشيرة إلى أنها تخضع للعلاج والعزل بالمنزل.

 

وكتبت عبر حسابها على "فيس بوك": أول الأعراض المتفق عليها لغاية دلوقتي شكشكة في الزور أو الودن وخمول ونوم.. كده أنت شرفت كورونا أوميكرون.. مبروك يا روحي".

 

وكانت نجلاء بدر، شاركت ببطولة فيلم "النهاردة يوم جميل"، وقالت في تصريحات سابقة لـ"دار الهلال": "أنا سعيدة بمشاركة فيلم "النهاردة يوم جميل"، في مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية، وسط مجموعة من الأفلام المميزة، فدائمًا أفلام المهرجانات هي أعمال منتقاة، وكونه يشارك بالمهرجان فهو من هذه النوعية من الأعمال، والأفلام المنتقاة تكون جودتها وفكرها وقضاياها لها ثقل وحياة".

 

وأضافت: "مشاركتي في الفيلم جاءت بترشيح من المخرجة نيفين شلبي، والمخرج شريف مندور، وفيلم النهاردة يوم جميل، يناقش قضايا المرأة، ومنها السمنة والاغتصاب الزوجي".

 

وتابعت: "السينما ليس من دورها التوعية نحو قضايا المرأة، وإنما طرح الموضوع وتفجيره مهم، كي نلقي الضوء على ما يحدث، والسينما توثّق ما يحدث وهذا مهم، وليس دور السينما الترفيه فقط أو حل القضايا، وإنما دورها عرض المشاكل فقط".

 

وفيلم "النهاردة يوم جميل" من بطولة نجلاء بدر، هنا شيحة، باسم سمرة، انتصار، إيمي سالم، محمود الليثي، انتصار، أحمد وفيق، كريم كوجك، رمزي العدل، وشريف مندور، وقصته مأخوذة عن المجموعة القصصية «هضبة المقطم» للكاتب علاء سليمان، سيناريو وحوار دينا السقا ونيفين شلبي، وإخراج نيفين شلبي، وإنتاج شريف مندور.

Dr.Radwa
Egypt Air