الأربعاء 15 مايو 2024

«ومضات مرعبة» لميرنا أشرف في معرض الكتاب الـ53

غلاف الرواية

ثقافة9-1-2022 | 16:02

أبانوب أنور

صدر حديثًا عن دار ارتقاء للنشر والتوزيع، المجموعة القصصية «ومضات مرعبة» للكاتبة ميرنا أشرف، وتشارك المجموعة ضمن إصدارات الدار بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ53، المقرر إقامته نهاية شهر يناير الجاري، في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

تحتوي المجموعة على أربع عشرة قصة جميعها من وحي الخيال، عدا القصة الأخيرة، عبارة عن تجميعة من الأساطير والخرافات المرعبة حول العالم وخاصة اليابان.

وأوضحت الكاتبة ميرنا أشرف في تصريحات خاصة لبوابة «دار الهلال»: «كُتِب هذا العمل بهدف وغرض إمتاع القارئ، تدور أحداثها في مجال الرعب فقط، جميع القصص من وحي خيال الكاتبة، عدا القصة الأخيرة».

وأضافت: «تختلف طرق السرد في قصص المجموعة، إذ تتراوح الأحداث بين قصص بشخصيات مختلفة، وقصص يكون القارئ هو بطلها الأوحد، وقصص تحتوي على الرعب بطريقة كوميدية تمد القارئ بالمتعة، وأخرى أرجوها مشوقة تجذب القارئ».

يذكر أن ميرنا أشرف، طالبة بكلية الحقوق جامعة عين شمس، من مواليد مدينة الخانكة، صدر لها ورقيًا قصة قصيرة بعنوان «الليث والمنصور (بين الفخر والغرور)»، ضمن المجموعة القصصية «ملتقى ابن النيل الأدبي»، الصادرة عن دار الحسيني للنشر والتوزيع، ولها عدة قصص منشورة إلكترونيًا عبر المواقع المختلفة.

Dr.Radwa
Egypt Air