الأحد 19 مايو 2024

بـ385 جنيها.. مطعم فى لندن يفاجئ زبائنه بأغرب طبق يمكنك تناوله

الطبق

الهلال لايت 10-1-2022 | 00:01

ميادة عبد الناصر

فاجأ مطعم فى لندن، زبائنه، بأغرب طبق يمكنك أن تتناوله على الإطلاق، حيث يتضمن رقبة ورأس بطة محشوة بمكونات غريبة، وبسعر خيالي أيضًا وهو 18 جنيه استرليني بما يعادل 385 جنيها مصريًا.

وبعد نشر المطعم صورة الطبق الغريب، أثار جدلا واسعا حول مكونات الطبق والسعر وكل ما يتعلق بهذا الأمر.

 ووفقًا لموقع "الجارديان " أذهل الطهاة في مطعم ويسترن لاندرى الجميع بعد نشر قائمتهم المميزة والمختلفة، وظهرت صورة رأس بطة ورقبتها على طبق، مع تعليق وصفها وكأنها تبدو محشوة باللفت والعدس وأدرجت صورة منفصلة سعر الطبق في قائمة تضم أيضًا إبداعات الماكريل وثعبان السمك المدخن والبولوك والحبار.

وردًا على المنشور ، كتب أحد مستخدمي إنستجرام المصدومين: "لا ، هذا كثير جدًا". ومع ذلك، كان الآخرون أكثر شغفًا بتجربة الطبق الغريب.

ويعد طبق البط ثالث أغلى الأطباق المدرجة في القائمة، حيث كان أغلى طبق هو صدور البط، بسعر 26 جنيهًا إسترلينيًا، بينماكان ثاني أغلى خيار هو بولوك، وهو عبارة عن ثلاث حبات من الكرات المهروس بسعر 24 جنيهًا إسترلينيًا.

وحصد المطعم ، الذي تم افتتاحه في عام 2017 ، تقييما بشكل إيجابي في صحيفة جارديان من قبل الناقد المعروف جاي راينر ، الذي قال إن المكان كان حدثًا رائعًا  ووصفه بأنه  مطبخ ذكي ماهر به أطعمة مختلفة ومميزة .

ومع ذلك، انتقد راينر أيضًا قائمة الطعام التى كانت بها بعض الأنواع باهظة الثمن وغير معروفة.