الثلاثاء 21 مايو 2024

«تحيا مصر».. منتدى شباب العالم يتصدر الاهتمام على «تويتر»

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الهلال لايت 10-1-2022 | 13:33

إيمان علي

احتفل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بانطلاق النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم من شرم الشيخ، قبل قليل، وتربع هاشتاج «منتدى شباب العالم» على رأس قائمة الأكثر تداولًا على الموقع.

وخلال الهاشتاج، عبّر رواد تويتر بمجموعة من التغريدات عن افتخارهم بانطلاق منتدى شباب العالم، وأشادوا بالتنظيم الذي أظهر أهمية المنتدى، مؤكدين في الوقت ذاته أن مصر أصبحت تسير على الطريق الصحيح، وأن الفترة الماضية تشهد الكثير من الإنجازات التي حدثت في عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقبل قليل، أعلن الرئيس السيسي عن انطلاق النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، من شرم الشيخ، قائلًا: «يشرفني وبحضور هذا الجمع الفريد والمتميز أن أعلن انطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم».

وأضاف «السيسي»، -خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ، في إعلانه لانطلاق منتدى شباب العالم-: «على الخير اجتمعنا وبسم الله نبدأ من أجل المستقبل نعمل.. شكرًا».

كما أكد الرئيس أن منتدى شباب العالم أصبح منصة حوار وتواصل بين الشباب، وأداة لتبادل الرؤى بين كل العالم، وخاصة في تلك اللحظة الفارقة من التاريخ الإنساني، وتابع أن اللحظات الراهنة من تاريخ الإنسانية تحتم علينا أن ندرك أهمية الحوار وإدارة الاختلاف فيما بيننا.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، والسيدة انتصار السيسي، إلى مقر منتدى شباب العالم، والذي يعقد بمدينة شرم الشيخ.

وتوافد ضيوف منتدى شباب العالم إلى مركز المؤتمرات الدولي بمدينة شرم الشيخ؛ لحضور حفل افتتاح منتدى شباب العالم.

وانطلقت فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الإثنين، حيث تتجه أنظار العالم إلى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء؛ لمتابعة إطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم الذي يعقد خلال الفترة 10 - 13 يناير الجاري.