السبت 18 مايو 2024

رئيس مدينة العريش يوجه بمتابعة أعمال النظافة ومخالفات البناء

العريش

محافظات11-1-2022 | 12:39

دار الهلال

كلف رئيس مركز ومدينة العريش ماجد محمد أحمد، رؤساء مناطق الخدمات بالأحياء بمتابعة أعمال النظافة ومخالفات البناء في مختلف الأحياء.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس مدينة العريش اليوم، بحضور عيد بكير سكرتير عام مجلس المدينة، ومديري شئون العاملين وتحسين البيئة والحجز الاداري بالمجلس ومدير عمليات شركة النظافة، إلى جانب رؤساء مناطق الخدمات بمركز ومدينة العريش.

وأكد رئيس المدينة متابعة أعمال شركة النظافة، حيث وجه بتوزيع الأعمال داخل كل منطقة من المناطق، وتكليف وسام الشحات بالاشراف على منظومة النظافة، كما كلف العاملين بالحي بالاشراف على اتخاذ كافة الإجراءات حيال مخالفين البناء وتراكمات القمامة، وكذلك حصر المخالفات ومتابعة الأعمال بالحي، مشيرا إلى توجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء الخاصة بالاشتراطات الهندسية للبناء ( سواء الانشاء أو التعلية )، مشددا على اتباع التعليمات وإخطار وموافقة المجلس عن طريق المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، وكذلك تطبيق الشروط والأحكام الخاصة بذلك.

ووجه بتحقيق الانضباط الاداري واعادة توزيع الأعمال، مؤكدا العمل على تحقيق المصلحة العامة ومصلحة المواطنين، حفاظا على أصول الدولة وتفعيلا لقوة القانون تجاه المخالفين

الاكثر قراءة