الجمعة 31 مايو 2024

الإسماعيلي يكشف تطورات العمل بملعبه لاستضافة كأس الرابطة

ملعب الإسماعيلي

ملاعب الهلال11-1-2022 | 13:22

محمد ثابت

أكد محمد الشافعي، مسئول صيانة ملعب الإسماعيلي، أنه سيتم العمل على تطوير ورفع كفاءة الملعب الرئيسي، وذلك خلال فترة تواجد الفريق الأول بالإسكندرية تمهيدًا لبدء مشواره ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

ويستهل الإسماعيلي مشواره خلال البطولة بمواجهتين فى الإسكندرية، الأولى أمام سموحة مساء الخميس المقبل قبل أن يلتقى الأهلي في مواجهة مرتقبة يوم 17 يناير الجاري.

وأضاف فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي:" سيتم رفع كفاءة الملعب من خلال عدة مراحل تبدأ بقص العشب الأخضر ثم تهوية التربة يعقبها إستخدام رمال خالية من الأملاح والشوائب قبل أن يتم تسميد الملعب بمواد كيماوية سعيًا لإستعادة المظهر الجمالي المعروف عن ستاد الإسماعيلية".

وتابع:" تلك الخطوات تأتي إستكمالًا لما تم عمله خلال فترة التوقف الماضية وذلك بالتنسيق مع مجلس الإدارة الذى يقدم كل الدعم من أجل ظهور الملعب بأفضل شكل خلال المواجهات الرسمية بداية من لقاء الجونة ببطولة كأس الرابطة".

وأتم:" نجحنا فى التغلب خلال الفترة الماضية على موجة الصقيع التى هبت على البلاد من خلال تغطية العشب الأخضر وعدم إنهاك الملعب من خلال خوض الفريق الأول تدريباته على الملعب الفرعي لاسيما أن العشب يدخل فى طور السكون لأن درجات حرارته تتراوح ما بين 25 حتى 35 درجة مئوية خلال فصل الشتاء".