الجمعة 31 مايو 2024

محافظ سوهاج يوجه بالانتهاء من إقامة 63 عقارًا ضمن الإسكان الاجتماعي بحي الكوثر

محافظ سوهاج

محافظات12-1-2022 | 13:30

دار الهلال

وجه طارق الفقي محافظ سوهاج بسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال المتبقية بالمرحلتين الخامسة والسادسة من عمارات الإسكان الاجتماعي بحي الكوثر بإجمالي 63 عقارًا؛ تمهيدًا لتسليم المواطنين وحداتهم السكنية.

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم لاجتماع مع نائب المحافظ الدكتور أحمد سامي القاضي والمهندس حيدر عبدالعال وكيل وزارة الإسكان؛ لمتابعة آخر المستجدات والموقف التنفيذي لأعمال المرحلتين الخامسة والسادسة من الإسكان الاجتماعي بحي الكوثر، وذلك في إطار المتابعة المستمرة للمشروعات الجارية وبخاصة المشروعات المتعثرة والتي تم استئناف العمل بها.

ومن جهته، قال هلال زكي رئيس حي الكوثر إن المرحلة الخامسة تشمل 31 عقارًا منها 24 عقارًا بمنطقة خلف الضرائب، حيث تم الانتهاء من أعمال الإنشاء والتشطيب لجميع العقارات بنسبة 100%، كذلك أعمال شبكات مياه الشرب والكهرباء وجاري العمل بمحطة الصرف رقم (4).

ولفت إلى استئناف العمل في 7 عقارات بمنطقة خلف الإسعاف كانت متوقفة منذ عام 2015، وجاري تشطيب واجهات عمارتين وتركيب الأبواب والشبابيك لعدد 3 عمارات أخرى، مشيرًا إلى أن المرحلة السادسة تشمل 32 عقارًا بموقع أرض الغابة.

وأكد أنه تم الانتهاء من 31 عقارًا وجاري أعمال التشطيبات النهائية لواجهة العمارة المتبقية والتي من المقرر الانتهاء منها منتصف الشهر الجاري، كما تم الانتهاء من جميع المرافق من مياه شرب وصرف صحىي وغاز وكهرباء.