الخميس 6 يونيو 2024

القاضي يهنئ أوائل أداب بنها و٨٠٪ نجاحًا

27-6-2017 | 23:28

 

أعلنت كلية الآداب جامعة بنها نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي بمختلف سنوات الدراسة بالكلية.

 

واسفرت النتائج عن تحقيق معدلات نجاح مرتفعه بلغت ٨٠.١٪ من إجمالي عدد الذين أدوا الامتحانات في الفرق الدراسية الأربع لائحة جديدة، والبالغ عددها ٢٢٩٦ طالبا وطالبة.

 

وأعلنت عبير الرباط عميد الكلية أن الأقسام ١٣ التي تضمها الكلية أعلنت عن الأوائل بها، وهم خمسة طلاب وطالبات حصلوا علي تقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وهم محمد مهدي غالي قسم اللغة الانجليزيه، محمود ادريس رجب قسم اللغة العربيه، ياسمين محمد إبراهيم قسم أثار، ايمان طارق إمام "صحافة"، نورا أحمد محمدي "مكتبات"، كما حصل سبعة طلاب وطالبات على تقدير جيد جدا وهم فاطمة الزهراء يوسف قسم تاريخ، علياء عبدالله عبدالخالق "اذاعه"، سارة مصطفى سعد "علم نفس"، فاطمة حمدي عبدالحميد "خرائط"، على احمد علي "فلسفه"، ساره اشرف عطيه "اجتماع"، اسلام حمزة ابراهيم "فرنساوي"، كما حصلت الطالبه هند ابراهيم السيد علي الترتيب الأول بقسم الجغرافيا بتقدير جيد.

وقال الدكتور السيد رشدي وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب أن النتائج أعلنت وفقا للضوابط التي تم وضعها من قبل مجلس جامعة بنها، والتي أكدت أهمية الدقة في تصحيح أوراق الاجابة ومراجعة درجات كل طالب أكثر من مرة حتى يحصل الطلاب على درجاتهم الحقيقية وحتي لا يظلم أي طالب اجتهد في تحصيل العلم في الكلية.

 

ووجهت الدكتورة عبير الرباط الشكر إلى مسعد بحيري، رئيس الكنترول، وكل الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، الذين عملوا معه على التزامهم بالضوابط المقررة، والتي تم تطبيقها بكل دقة ما أسفر عن سرعة إعلان النتائج.

 

كما وجهت الرباط الشكر إلى السيد القاضي رئيس الجامعة لدعمه المستمر والمتواصل لخطط الكلية للارتقاء بجودة العملية التعليمية والارتقاء بمستوي خريجي الكلية وتطوير برامج الدراسة بما يواكب احتياجات سوق العمل، وبما يؤدي إلى الاقبال على الخريجين من كلية الآداب.

 

من جانبه أشاد الدكتور القاضي بما حققته كلية الآداب من انضباط في الامتحانات وسرعة اعلان النتائج.

 

وقدم التهنئة للطلاب الأوائل من أبناء الكلية، وأعرب عن سعادته بتفوقهم الملحوظ وبالنتائج التي حققتها الكليه هذا العام مقارنة بالأعوام السابقة.

 

جدير بالذكر أن جميع نتائج كلية الآداب موجودهدة على الرابط:
https://www.facebook.com/benhamis/