الثلاثاء 30 ابريل 2024

«الجريمة» يتصدر إيرادات شباك التذاكر

الجريمة

فن13-1-2022 | 19:44

حسام يونس

تصدر فيلم «الجريمة» بطولة أحمد عز، ومنة شلبي، المركز الأول في إيرادات أمس الأربعاء، بين 11 فيلم يعرض حاليًا بدور السينما، وهم: «الجريمة، الكاهن، من أجل زيكو، أبو صدام، مربع برامودا، البعض لا يذهب للمأذون مرتين، الإنس والنمس، المحكمة، برا المنهج، ريتسا، وعروستي»، حيث وصلت إيرادات الفيلم في شباب التذاكر بالأمس الأربعاء إلى 568 ألف جنيه.

وأعرب الفنان أحمد عز، عن سعادته بالمشاركة في بطولة فيلم «الجريمة»، الذي أُقيم العرض الخاص به مساء الثلاثاء الماضي، بإحدى السينمات الكبرى في التجمع الخامس، وبدأ عرضه بالأمس، بجميع سينمات مصر، مشيرًا إلى أنّه يُعدّ التعاون الثاني له مع المنتج هشام عبدالخالق، والمخرج شريف عرفة، بعد تعاونهم معًا في الممر في العام 2019.

وقال أحمد عز، في تصرحات خاصة لبوابة «دار الهلال»: «استفدت من الممر جدًا على المستوى النفسي والشخصي والمهني، وفيلم الجريمة يضم فريق عمل كبير جدًا، وأنا فخور بوجودي معهم، وأتمنى أن نكون قدمنًا شيئًا جيدًا».

وأضاف: «أعد الجمهور بأن يشاهدوا عملًا مختلفًا عن الأفلام السابقة، على مستوى التقنية، والأداء، وفريق العمل، وأنا لا أجيد قصّ حكايات الأفلام، ولكن الجريمة يوضّح أن البيئة والعوامل النفسية تؤثر في شخصية الإنسان، وهذا ما سوف يشاهده الجمهور في الفيلم».

Dr.Randa
Dr.Radwa