الجمعة 7 يونيو 2024

«بيحلم بها».. زوجة تهدي زوجها سيارة في عيد ميلاده (فيديو)

الزوج والسيارة

الهلال لايت 14-1-2022 | 20:01

ميادة عبد الناصر

فاجأت زوجة زوجها، بإهدائه سيارة كان يحلم بتملكها، احتفالا بعيد ميلاده، وهو ما ظهر في فيديو انتشر بشكل كبير على السوشيال ميديا، وحقق تفاعلًا كبيرًا.

ويظهر في الفيديو الزوج جيمي جرين، 45 عامًا، وهو يصرخ عندما أدرك أنه رأى السيارة الرياضية المخصصة له بمرآب جاره، في اليوم السابق، وتُظهر اللقطات جيمي وهو يندفع للخارج والدموع في عينيه، قبل أن يقفز لأعلى ولأسفل على الممر أمام هديته المكسوة بالشريط.

وسُجل الفيديو يوم عيد الميلاد في منزل العائلة بسينترون، أركنساس وتم نشره على "تيك توك" وشاهده أكثر من 13.4 مليون مرة، ووفقًا لجيمي لطالما كانت موستانج GT هي سيارة أحلامه، لكنه لم يعتقد أبدًا أنه سيحصل على فرصة لامتلاك واحدة.

لكن بالنسبة لعيد الميلاد، عثرت زوجة جيمي، إيمي 43 عامًا، على قائمة قريبة من زوجين كانا يتطلعان إلى بيع واحدة واشترت إيمي السيارة وأخفتها في مرآب جارهم لأكثر من أسبوع وفي حديثها على تيك توك عن الهدية، قالت زوجته: "كانت هناك أعياد ميلاد حيث ذهب جيمي بدون أي شيء وعمل في وظيفتين أو ثلاث وظائف فقط حتى تتمكن ابنتنا من الحصول على عيد ميلاد رائع لذلك كانت هذه فقط طريقتي لأظهر له أننا نحبه كثيرًا.

ومع ذلك، في 24 ديسمبر، كان جيمي قد لاحظ السيارة السوداء موديل لعام 2009 موستانج جي تي في منزل جاره، ولكن نظرًا لأنهم غالبًا ما يعملون على أنظمة صوت السيارة، لم يفكر في ذلك.

لكن عندما فتح مفاجأته في اليوم التالي، لم يستطع جيمي فعل أكثر من الصراخ: عندما سلمته عائلته المفاتيح وانتهى الفيديو بوقوف جيمي على الممر وهو يبكي، قائلاً لا أعرف حتى ماذا أفعل قبل أن يرد جاره: ادخل وشغلها. 

قال جيمي بعد ذلك: لقد صدمت للغاية فقد بدأت زوجتي تعطيني هذا الخطاب الصغير اللطيف ولم تستطع حتى الانتهاء وبدأت في البكاء، فقالت لي أذهب إلى مخزني، ثم بدأت ابنتي في البكاء ولم يكن لدي أي فكرة عن سبب بكائها.

وحقق المقطع انتشارًا واسعًا وهذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها شيء من هذا القبيل على الإطلاق، ويضيف الزوج فزوجتي وضعته بشكل أساسي على تيك توك الخاص بها ليكون هناك من أجلنا، ولقد كان رد الفعل الذي تلقاه أمرًا لا يصدق فأود أن أشكر الجميع جزيل الشكر على كل الكلمات الرقيقة - أنا عاجز عن الكلام تمامًا.

وعلق شخص يُدعى كلاي ووكر على المقطع قائلًا: يمكنك أن تدرك من خلال رد فعله أنه الرجل الذي يستحق ذلك، وأضاف بيكسي: أوه لقد بكيت وقال لا أعرف ماذا أفعل! أدخلها حبيبي وقم بقيادةها! وعانق زوجتك وكتب آرون: أشعر وكأنه كان ينتظر هذا وقتًا طويلاً، استمتع به يا رجل وقال كادن: رد فعله يشبه حصول طفل صغير على جهاز إكس بوكس ​​ولا يقدر بثمن.