الإثنين 17 يونيو 2024

«بانون» يكشف آخر تطورات حالته الصحية

بدر بانون

ملاعب الهلال14-1-2022 | 23:44

محمد ثابت

خرج بدر بانون، مدافع النادي الأهلي ومنتخب المغرب، عن صمته، وتحدث عن تطورات حالته الصحية، مبديًا استياءه من الشائعات التي أثيرت حوله في الآونة الأخيرة.

وقال بانون عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام":" ليس من عادتي أن أنزل تفسيرات حول الشائعات، لكن أود أن أقول إن كل ما يروج في الصفحات من أخبار حول صحتي ليس له أي أساس من الصحة، الحمد لله".

وأضاف:" بسبب إصابتي بفيروس كورونا مرتين متقاربة الزمن نتجت مضاعفات تتطلب فقط راحة، وعدم بذل أي مجهودات لمدة تتراوح تقريبًا بين ثلاثة وخمسة أسابيع بإذن الله".

وأوضح: "المرجو من الصفحات والصحافة المحترمة عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها، لأن مثل هذه الأخبار، تسبب مخاوف وهلع بالنسبة للعائلة والمقربين، أتمنى تفهم الأمر مع احترامي للجميع".

وأتم: "دون أن أنسى شكرًا للجميع على تفقدهم لصحتي، وسؤالهم عني وأعتذر عن عدم قدرتي على الرد على جميع الرسائل".

وكان بانون خرج من قائمة منتخب المغرب ليحل أشرف بنشرقي مهاجم الزمالك بدلا منه، بعد تأكد عدم قدرته على المشاركة في كأس أمم إفريقيا.

ويتواجد منتخب المغرب في المجموعة الثالثة مع غانا والجابون وجزر القمر، وحقق انتصارين حتى الآن على حساب غانا وجزر القمر، ويتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي الجابون في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وغانا في المركز الثالث وله نقطة وحيدة، وجزر القمر في المركز الأخير دون أي نقاط.