الجمعة 3 مايو 2024

قبل عرض مسرحيته في طنطا.. وفاة ابن خالة سامح حسين

سامح حسين

فن14-1-2022 | 23:49

دار الهلال

فجع الموت الفنان سامح حسين، بوفاة محمد حسني، ابن خالته، وطالب جمهوره بالدعاء له، وكتب عبر "فيسبوك": "إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى ابن خالتي محمد حسني.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".


ويستعد سامح حسين لعرض مسرحيته "حلم جميل"، الأحد المقبل في طنطا، وقال الفنان أيمن عزب مدير فرقة المسرح الكوميدي بالبيت الفني، إن العرض المسرحي «حلم جميل» من من إنتاج الفرقة، يسافر إلى محافظة الغربية، ليعرض بداية من الأحد المقبل الموافق 17 يناير و حتى السبت 22 يناير، وذلك في الساعة السابعة مساءً على مسرح المركز الثقافي بطنطا.

ويقدم «حلم جميل» بالمحافظات ضمن مشروع المواجهة والتجوال، تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، وهو المشروع الذي يقدمه البيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار، وتشرف على تنفيذه فرقة مسرح المواجهة والتجوال بقيادة الفنان محمد الشرقاوي، بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية منها وزارة الشباب و الرياضة، وزارة التضامن الإجتماعي، وزارة الداخلية، الهيئة العامة لقصور الثقافة، محافظة الغربية، وعدد من مؤسسات المجتمع المدني.

جدير بالذكر أن «حلم جميل» قدم تم تقديمه مع احتفالات السنة الجديدة بمحافظتي الأقصر وقنا، وحقق إقبالًا جماهيريًا منقطع النظير، العرض عن رائعة «تشارلي شابلن»، وهو عرضًا غنائيًا موسيقيًا استعراضيًا، يدور حول شاب صعلوك يجول في الشوارع ويرى أحد الأثرياء وهو ينتحر ويحاول إنقاذه فيتعرف عليه ويأخذه إلى منزله للعيش معه، وتظهر التباين بين الطبقات وسلوكهم وأفكارهم، ويصبح هناك علاقة تكاملية بين الشاب الصعلوك والرجل الثري.

«حلم جميل» من بطولة سامح حسين، سارة درزاوي، عزت زين، أحمد عبد الهادي، رشا فؤاد، جلال هجرسي، هنادي محمود، ومجموعة من شباب المسرح الكوميدي، من تأليف طارق رمضان، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، موسيقى هشام جبر، أشعار طارق علي، استعراضات ضياء شفيق، وإضاءة أبو بكرالشريف، ومن إخراج إسلام إمام.

Dr.Randa
Dr.Radwa