الأحد 9 يونيو 2024

أيل مذعور يهاجم صيادا بوحشية في بولندا.. شاهد

ذهب للاقتناص فتحوّل لفريسة.. أيل مذعور يهاجم صيادًا ويصيبه في عينيه (فيديو)

الهلال لايت 15-1-2022 | 14:37

إيمان علي

"إمّا أن تكون الصيّاد أو تكون الفريسة".. يعرف الصيادون هذه القاعدة جيدًا حينما ينطلقون في البراري خلف الحيوانات البرية، ولكن ما حدث مع البولندي ليسزيك كامينيسكي، كان مختلفًان حيث لم يتوقع أن تنتهي رحلة صيده في إحدى الغابات بالقرب من تشيلم، جنوب شرق بولندا، بنلك الطريقة المأساوية، بعد أن هاجمه أيل مذعور وأصابه في عينه إصابة بالغة، ليتحول من صياد إلى فريسة.

وكشفت صحيفة “ديلي مايل” البريطانية أن الصياد البولندي حصل على إصابة بالغة في عينه حينما كان في رحلة صيد حيث باغته أيل بشكل مفاجئ.

وفي فيديو انتشر على مواقع التواصل، تم توثيق اللحظة التي هاجم فيها الأيل المذعور الصياد وأصابه في عينه، حيث كان الشاب برفقة أصدقائه في الغابات عندما صادف الحيوان البري المذعور المختبئ.

ومشى كامينيسكي باتجاه الأيـل حاملًا بيديه بندقية صيد مرفوعة للأعلى وهو يتحين الفرصة المناسبة للانقضاض على فريسته، ليتفاجئ بالحيوان البري وهو يجري نحوه من بين الأعشاب بسرعة جنونية ليتمكن الأيل من مهاجمته وايقاعه أرضًا.

ويُشار إلى أن الصياد تعرض لإصابة بالغة في عينه اليمنى، ونشر لاحقًا صورًا له على مواقع التواصل الاجتماعي والدم يسيل من عينه المتضررة، كما أظهرت الصور بندقيته ملقاةً على الأرض وهي ملطخةٌ بالدم.