الأربعاء 26 يونيو 2024

بسبب مبلغ التأمين.. هكذا انتقمت صينية من صالون تجميل.. فيديو

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 15-1-2022 | 14:58

إيمان علي

في أغرب واقعة قد يُسمع بها، أقدمت سيدة صينية على الانتقام من صالون تجميل بعد رفضه  رد مبلغ التأمين لها، من خلال تصرف صادم كان سعره آلاف الدولارات.

لم تجد سيدة صينية من مدينة تشونغتشينغ جنوب غربي البلاد، طريقة أفضل من تخريب 32 فستان زفاف، لتنتقم من صالون تجميل، بعد أن رفض مُلّاكه إعادة مبلغ التأمين، الذي دفعته المرأة لهم لقاء باقة زفاف حجزتها سابقًا.

ووقعت الحادثة في مدينة تشونغتشينغ في جنوب غربي الصين، في الـ 9 من يناير الجاري، وفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وذكرت الصحيفة أيضًا إن الصالون رفض إعادة مبلغ التأمين الذي بلغت قيمته حوالي 550 دولارًا أمريكي، كانت قد دفعتها المرأة كجزءٍ من باقة زفاف بلغت قيمتها أكثر من 1250 دولارًا، العام الماضي.

ومن خلال مقاطع مصورة عديدة قام بتداولها رواد وسائل التواصل الاجتماعي أولًا ومن ثم وسائل إعلام محلية صينية، ظهرت المرأة وهي تندفع نحو فساتين العرائس وتقوم بتمزيقها بزوج من المقصات.

وسُمع صوت شخص يصرخ في الخلفية بأحد الفيديوهات وهو يقول لها إن ثمن هذه الفساتين يبلغ الآلاف، فردت المرأة باستهجان “بالآلاف! حتى لو كان ثمنها بالآلاف، فهذا جيد”.

ووفقًا لتقارير إعلامية محلية فإن المرأة الغاضبة دمرت أكثر من 32 فستانًا، تجاوزت قيمتها الـ 11 ألف دولار.

ويُشار إلى أن المرأة كانت قد اشترت حزمة حفل زفاف من الصالون في شهر أبريل 2021، لأجل حفل زفاف كان من المقرر إقامته بتاريخ 5 أكتوبر من العام نفسه، ولكنها طلبت في أغسطس تأجيل الأمر قبل إلغائه تمامًا، وطالبت بعد ذلك باسترداد المبلغ بالكامل بما في ذلك التأمين، وهو ما رفضه الصالون، فكان انتقامها صارمًا ومكلفًا للطرفين.