الخميس 9 مايو 2024

كارول سماحة تحتفل بوصول «شكرا» لـ 25 مليون مشاهدة (فيديو)

كارول سماحة

فن15-1-2022 | 18:19

همت مصطفى

احتفلت النجمة كارول سماحة، بوصول أغنيتها "شكرا"، لـ 25 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وطرحتها فبراير الماضي، إخراج بتول عرفة.

 

ونشرت كارول سماحة، فيديو الأغنية، من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

أغنية "شكرا" كلمات أحمد مرزوق، ألحان يوسف، توزيع موسيقى ومكس دياب، إنتاج LifeStylez Studios، وإخراج بتول عرفة، 

وتقول كلمات الأغنية:

‏ "شكرًا عارف على إيه.. ع البرد اللي ف حضنك حسيت بيه

على قلبي دا اللي بنالك تمثال.. ويوم عن يوم بتشوه فيه

إياك تستغرب من قلب ضعيف.. منك كان بيعدي كلام سخيف

حلت الفنانة كارول سماحة مؤخرًا، ضيفة على راديو "إنرجي"، ويقدمه المذيعان باسم كميل، ومنة عامر، وأعربت عن خجلها من الألقاب التي يمنحها الجمهور لها، مشيرة إلى أنها تفضل أن تكون فنانة محبوبة، لافتة إلى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لطرح فيديو كليب جديد، ويتناول الفوضي والزحام، بالإضافة إلى أنها لا تعتبر أن الزواج سببًا في أن يكون الإنسان مؤثرًا في المجتمع.

ومن أبرز تصريحات الفنانة كارول سماحة كانت عن أغنية"شكرًا"، وقالت إن كليب للأغنية "كانت فكرة المخرجة بتول عرفة، وهاني شاكر تحمس للفكرة، وبتول عرفة لديها إحساس عال في الموسيقة.. وتستطيع عمل الكليبات بطريقة مميزة.

وقالت إنها تخجل من الألقاب.. وتفضل أن تكون فنانة محبوبة، وقالت إن الزواج ليس سببًا في أن يكون الشخص مؤثرًا في المجتمع، وأضافت: أغنية "المطلقة" بها رسالة مهمة وفكرتها جديدة لم يتحدث عنها أحد ، وعن الزاوج أكدت أنها: أصبحت أهدى وأقل عصبية، زوجي فاجئني في مطعم بأغنية "أول ما قابلتك"، وطلب مني الزواج، تأثرت في مراهقتي بالفنانة ماجدة الرومي".

وقالت كارول سماحة إن الوفاء.. هي أكثر الصفات الإيجابية التي توجد فيها، وتحب أن تملئ الجو بالسعادة لأجل سعادة من حولها، وصرحت أنها: انتهت من تصوير أغنية جديدة تتناول الفوضي والزحام الذي في حياتنا، وتطرحها في 2022.

Egypt Air